منوعات

اخبار الزمالك أحمد مرتضى يُعلن موقف أوليفر روي من التجديد مع فريق اليد بـ الزمالك

أكد أحمد مرتضى منصور ، عضو مجلس إدارة النادي ، أن ملف دعم فريق كرة اليد لا يزال مفتوحًا لعلاقته ببعض الرحلات في الفترة المقبلة.

وأوضح أحمد مرتضى في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن مجلس الإدارة بقيادة مرتضى منصور وضع خطة لتعويض غياب يحيى وسيف الدارة.


أكد مدير ألعاب الزمالك لكرة الصالات أن بكار وأكرم يسري وبيبر ألغوا عقودهم لتجديد عقودهم ، وأن الصفقة مع رمضان هتلر ولوكا وبشر وعلي هشام نصر ستستمر في المستقبل المنظور. سيقوم بتعيين لاعب محترف ممتاز لدعم الفريق.

وفيما يتعلق بمنصب المدرب الإسباني أوليفر روي ، أكد أن عقده قد انتهى وعرض النادي عليه تمديدًا لكنه اختار الذهاب إلى إسبانيا ليقرر ما إذا كان يريد مغادرة النادي ويعطيه سيرسل العرض. بسعة تزيد عن 90٪ ، سيستقطب النادي مدربًا أجنبيًا مشهورًا.

كان مفاجئا أن يكون هناك 35 لاعبا انتهت عقودهم في مباريات كرة الصالات ، الأمر الذي تطلب جهدا كبيرا للاحتفاظ بهؤلاء اللاعبين ودعم هذه الفرق بصفقات جديدة.

انظر أيضا..

وحول دعم المنتخبات النسائية بالنادي أكد أحمد مرتضى أن مجلس الإدارة الحالي لن يحصل على جنيه بالمجان وأن الفرق النسائية بالنادي يجب أن تحقق البطولات والنجاحات وإلا سيتم إلغاؤها.

أكد أحمد مرتضى أن فريق الكرة الطائرة اتفق مع مدرب مصر شريف الشمرلي على قيادة وايت كاسل الموسم المقبل.

ولفت الانتباه إلى حقيقة أنه حقق قفزة كبيرة في فريق الكرة الطائرة الذي وصل إلى القمة الموسم الماضي بالجمع بين بطولتي الدوري والكأس.

وأوضح المشرف على مباريات الزمالك لكرة الصالات أنه بالإضافة إلى رضا هيكل يوسفاني وجواو رفائيل ، تمكن من توقيع وتمديد عقود العديد من اللاعبين مثل رشاد شبل ومحمد مجدي الجول وأحمد فتحي.

ووعد أحمد مرتضى بتقديم دعم كبير لفريق الكرة الطائرة لتحقيق طموحات الجماهير البيضاء.

                     
السابق
من هو فهد الجلاجل ويكيبيديا وش يرجع؟
التالي
هل يستخدم خل التفاح لتخسيس البطن والكرش علميًا؟

اترك تعليقاً