منوعات

اخبار الزمالك أمير مرتضى عن تعثر الأهلي: لدينا مشاكل أكبر في الزمالك والنتائج لم تتأثر

وحدد أمير مرتضى منصور مدير عام الفريق ، نتيجة الإعلان عن رحيل لاعب الفريق أشرف بن شرقي ، والتحقيق مع طارق حامد ومحمد أبو جبل ، كما تحدث عن السقوط. في نتائج الاهلي في الدوري المصري.

وبشأن هزيمة الأهلي أمام بيراميدز ، قال أمير مرتضى في تصريح تلفزيوني على فضائية “تين”: “الجبل استبعد الجميع ولم تتأثر النتائج”.


انظر أيضا..

وأضاف: “شخصية النادي واللاعب الذي يرتدي قميص الزمالك مهمة للغاية. لا يوجد لاعبون كبار أو صغار. الزمالك يعاني من مشاكل فنية ومالية وإدارية ، تمكنا من حل مشكلة كبيرة”. . تم حل 99٪ من المشاكل ، لذا مهما ظهرت تقنية الأهلي للضوء “. الكل في الكل ، إنه ناد رائع يتمتع بشخصية “.

وقال مرتضى: “لا أرى الأهلي يتعثر ، وصل إلى نهائي كأس مصر ووصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ويقاتل من أجل المنافسة ، على العكس ، إنه بخير والزمالك بخير. النتائج كانت سيئة”. عندما تولى فيريرا مسؤولية الفريق “.

وتابع: “أحترم كل الاحترام للأهلي وبيراميدز كمنافسين لنا. إذا أراد الزمالك حماية الدوري فعليه احترام خصومه ومنحهم حجمهم الحقيقي حتى يتمكنوا من مواجهتهم “.

وعن حارس الفريق أشرف بن شرقي قال أمير: “هذا آخر موسم له في الزمالك. احترمنا رغبته واحترافه في عدم تجديد النادي وقرر تولي منصبه في أبريل الماضي “.

وتابع مشرف كرة القدم بنادي الزمالك: “احترمنا مركزه لأنه أراد تغيير الأجواء ، أشرف لاعب مهم وأردنا تمديد عقده ، لكن عندما أدركنا أنه لا يريد ذلك ، احترمنا. قراره “اللاعب ملتزم بوظيفته ، تدرب بانتظام حتى اللحظة الأخيرة ولم يواجه أي مشاكل. لم يتخذها ، كان يجب أن يترك النادي ونفسه بالطريقة التي تناسبه”.

وحول المسابقة قال أمير: “لا توجد منافسة تنتهي في 30 أغسطس. سياسة النادي ورئيسه مرتضى منصور أن بن شرقي يمنح النادي 3 سنوات ويفوز بالبطولات ويلعب أكثر من 90٪. من مباريات المنافسة.

وتابع: “حقيقة أننا نسحقه الموسم المقبل لا ينبغي أن تكون نتيجة عدم رغبته في الاستمرار مع الزمالك.

“سنكشف كل هذا بعد نهائي كأس مصر. لا نريد تشتيت انتباه اللاعبين والجهاز الفني. الخميس المقبل لدينا مباراة البطولة “.

واختتم أمير مرتضى حديثه بعبارة: “بعد مباراة الأهلي الأخيرة في كأس مصر سنعلن نتائج تحقيقنا مع طارق حامد ومحمد أبو جبل”.

                     
السابق
من وظائف الغذاء في الجسم؟
التالي
يتكون جزيء الماء من

اترك تعليقاً