منوعات

اخبار الزمالك أمير مرتضى: لو فاز الزمالك بالدوري سيكون موسمًا للتاريخ.. وأتمنى التوفيق لـ الأهلي

أكد أمير مرتضى منصور ، المدير العام لفريق كرة القدم بالنادي ، صداقته مع لاعبي الأهلي ، وأشار إلى أن الفريق سيغلق صفحة كأس مصر اعتبارًا من يوم غد.

توج الزمالك بكأس مصر للمرة 28 في تاريخه ، بفوزه 2-1 ، الخميس ، في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد القاهرة أمس.


وقال أمير مرتضى منصور لقناة “أون تايم سبورتس 1” الفضائية “أشكر اللاعبين الذين شاركوا أو لم يشاركوا وأشكر اللجنة الفنية والجميع عملوا بجد”.

أنا شخصياً أشكر مرتضى منصور ، منذ أن توليت منصبي أخبرته أن الوضع سيء وأننا سنبدأ الموسم الجديد. لا ، قال أنني سأفعل أي شيء للقتال من أجل اللقب. لقد تم دفع المتأخرات “.

وأضاف: “عندما نفوز ببطولة أمام منافس تقليدي ، يتذوقونها ، وتتضاعف البطولة ويشعرون بنفس الشعور عندما يفوزون ببطولة على حساب الزمالك”.

انظر أيضا..

“لقد فزنا ببطولة ومضاعفة نحتاجها ، وبفضل الله حصلنا على ثلاثة من الموسم الماضي وفوزنا بكأس السوبر.”

لاعبي الاهلي اصدقائنا ونتحدث كثيرا .. انها ليست حربا انها رياضة .. الاهلي ناد كبير ومحترم .. التعصب يحدث عندما يقوم البعض بذلك من خارج النظام او من. خارج النظام. وسائل الإعلام وبعض المسؤولين لديهم مشاعر سيئة في بعض الحالات ، لكن لاعبي الأهلي هم أصدقائنا ونتمنى لهم كل التوفيق في المستقبل “.

إبتداء من الغد سنغلق صفحة الكأس ونركز على باقي المباريات في الدوري. أصبحت الظروف أكثر صعوبة. هناك لاعبون. مباراة اليوم هي الأخيرة “.

وختم الختام: “سنجهز اللاعبين ، وبفضل الله نحصل على موسم استثنائي للزمالك ، وإذا حصلنا على الدوري وكأس الموسم الحالي ستكون معجزة في مواجهة هؤلاء. الصعوبات .. الظروف .. الفريق يمر بها ومن ثم الجماهير لن تنسى هذا الموسم في تاريخ الزمالك “.

                     
السابق
أخبار الأهلي رسميًا | متفوقًا على الأهلي.. الوداد البيضاوي أفضل ناد في إفريقيا 2022
التالي
كيفية التسجيل في جامعة القصيم ونسب القبول 1444 هجري

اترك تعليقاً