منوعات

اخبار الزمالك أمير مرتضي: عقوبة كهربا “أخلاقية” وعقده مع الأهلي لن يغطي غرامة الزمالك

أكد المشرف على فريق كرة القدم بالنادي ، أمير مرتضى منصور ، أنه لم يقبل عرض التصالح في الأزمة الذي قدمه لاعب الأهلي محمود كهربا.

وأعلن نادي الزمالك أن لجنة الانضباط بالفيفا أصدرت قرارًا رسميًا بوقف البطل لمدة ستة أشهر حتى دفع غرامة قدرها مليونان وأربعمائة وثلاثون ألف دولار لصالح الفارس الأبيض. †


انظر |

وقال أمير في تصريحاته على “اون تايم سبورت 2”: “لن تكون هناك صفقة معه. عرض صفقة من خلال محاميه لكنها رفضت ، والعقوبة التي نلحقها بأنفسنا أخلاقية أكثر منها مادية”.

“ركلة الجزاء رائعة ، يجب على اللاعب التوقف عن لعب الكرة وعقده في الأهلي قد لا يغطي هذا المبلغ ، لكننا نريد إرسال رسالة إلى جميع اللاعبين في الدوري باحترام عقدهم. لا يدفع في غضون 6 أشهر ، وسيتم إيقافه عن العمل لمدة 6 أشهر أخرى “.

وأضاف: “نحن جميعًا نظام يكمل بعضنا البعض ، نعمل بسياسات واضحة ، ونعلم أن هناك مشاكل وهذا ما جعلنا نسيطر على النادي ولكننا نراهن على اللاعبين الرائعين فيه. فريق ، كل شيء يحفظ التأخير. التكاليف. “

وختم بالقول: أزمة التراكم انتهت وأنفق مرتضى منصور نحو 118 مليون جنيه استرليني على اللاعبين ووفى بالوعد الذي قطعه لهم ، وفي نفس الوقت نحاول حل مشاكل النادي في الاتحاد الدولي لحلها. † الاتحاد الدولي. نحن ندفع تسوية لمارتيمو ولاعب في أتشيمبونج “.

                     
السابق
موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في السويد
التالي
شاهد أجواء حفل عمرو دياب بالعلمين.. الدخول بالملابس الرسمية وتاتو باسمه «صور»

اترك تعليقاً