منوعات

اخبار الزمالك فيريرا يهاجم حكم نهائي كأس مصر ونظام المسابقات ويعترف بخطأه أمام الأهلي

تحدث مدرب نادي الزمالك البرتغالي عن فوزه على الأهلي بكأس مصر ، الخميس ، في المباراة التي جمعت الفريقين ، منتقدًا أداء حكم المباراة ونظام إدارة المباراة في مصر. .

وفي المباراة الأخيرة لكأس مصر التي أقيمت على استاد القاهرة ، تغلب الزمالك على الأهلي بهدفين.


وقال فيريرا في مؤتمر صحفي عقب المباراة “كانت هناك ثلاثة فرق في المباراة: الأهلي والزمالك والتحكيم”. هو قال.

أعجبني مستوى الأهلي وكان الزمالك رائعا لكن لم يعجبني أداء الحكام. الزمالك تلقى إنذارين في أول 5 دقائق من المباراة مما جعل اللاعبين متوترين “.

“الكأس في جميع دول العالم هي احتفال مهم ومنافسة لجميع دول العالم وأحيانًا تكون فرصة للفرق الصغيرة للفوز ، ويجب وضع نظام مستقر للجميع. تم اختياره لقيادة البطولات والمباراة والحكام الأجانب لم يخرجوا بالمستوى المطلوب في نهائي الكأس اليوم لماذا يتم الاستعانة بالحكام الأجانب والحكم يجب أن يكون مصري؟ “

وأضاف: “الشوط الأول كان استثنائيا فالأهلي كان أفضل في الشوط الثاني ولديه لاعبون أكثر من الزمالك وليس أفضل”.

وتابع: “نتيجة نهائي الكأس كان يمكن أن تكون سيئة للأهلي لو استغل الزمالك الفرص المتاحة له”.

وأوضح المدرب أن إصابة أحمد فتوح تسببت في ارتباك في حساباته ، واعترف بأنه أخطأ في المباراة واعتقد أنه أساء التعامل مع التبديلات ، مستفيدًا من ثلاث توقفات لإجراء خمسة تبديلات ودفع ثلاثة لاعبين فقط. لم يستطع إجراء أكثر من تغيير واحد لأنه حافظ على أداء الفريق “.

وتابع: “مباراة الأهلي لم تكن لعبدالله جمعة ، ولأسباب فنية تم دفع أحمد فتوح وبدا اللاعب في حالة جيدة لكنه أصيب قبل انتهاء المباراة”.

وأكد فيريرا أن فوز الزمالك بالمباراة والكأس كان صحيحًا وسليمًا ، مضيفًا أن هناك حاليًا استراتيجية داخل النادي ، تكريمًا لجميع اللاعبين والإدارة الذين كانوا معه في ولايته الأولى.

“ينتهي الموسم الحالي في 30 أغسطس ، بينما يبدأ الموسم الجديد في 6 سبتمبر”. وأكد أنه في حالة عدم وجود نظام محدد ومواعيد محددة للبطولات فإن هذه الحالة ستضر باللاعبين والمنتخب المصري. .

انظر |

وأوضح أنه أظهر هذه النقاط السلبية بسبب ولعه بكرة القدم المصرية ، وأنه يحب مصر ويحب الزمالك ، الأمر الذي دفعه للفوز بالمسابقة في وقت سابق ، خاصة وأن جميع دول العالم لديها حاليا راحة للاعبين بين المواسم. لهذا السبب يحبه. ليس في الدوري المصري.

لا أعرف ما إذا كنت سأعاقب على انتقاد نظام الدوري في مصر؟ هذا في مصلحة هذا البلد وإذا كنت تريد معاقبة لي ، أرسل طائرة إلى بلدي “.

وشدد على أن اللاعبين محترفين وأن كل شيء يجب أن يكون محترفًا للكرة المصرية.

وتحدث عن كثرة المدربين البرتغاليين في المسابقة ، فقال: “مانويل جوزيه سبق له أن ذهب إلى الأهلي وفاز بالعديد من البطولات ، كما فزت بالدوري والكأس مع الزمالك ، وكذلك فينجادا ، و وهناك أيضا مدربون مصريون متميزون “.

ورحب المدرب بالفريق وأوضح أن الخصم بدا بحالة جيدة وأظهر مباراة قوية في نهائي الكأس.

                     
السابق
يتركز معدن الفوسفات في مطلوب الإجابة. خيار واحد. (2 نقطة)؟
التالي
أسئلة حصص مصر pdf جيولوجيا ثانوية عامة 2022

اترك تعليقاً