منوعات

اخبار الزمالك مران الزمالك | فيريرا يعقد جلسة مطولة مع اللاعبين.. وتصعيد رباعي “الأمل”

وخاض المدرب البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، جلسة طويلة مع اللاعبين اليوم ، بحضور مساعديه ، قبل بدء التدريبات المقررة يوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورغيلا بالقلعة. ويستعد لمباراة الأهلي التي ستلعب في نهائي كأس مصر الموسم الماضي.

في بداية حديثه مع اللاعبين ، أشاد فيريرا بأدائهم وانتصارهم في مباراة غزل المحلة النهائية في الجولة الـ25 من مباراة الدوري المصري الممتاز ، وعزمهم وإصرارهم. حصاد نقاط الالتقاء.


وطالب مدرب الزمالك خلال الجلسة اللاعبين بإغلاق صفحة بطولة الدوري بشكل مؤقت والتركيز على لقاء كأس مصر المقرر يوم الخميس المقبل.

وطمأن المدرب البرتغالي لاعبي الزمالك الخميس المقبل أمامهم 90 دقيقة حاسمة للقتال من أجل اللقب على أرض الملعب.

وفي ختام الجلسة أكد ثقته الكاملة بقدرته على تقديم الأفضل للفترة المقبلة وتحقيق الهدف المنشود وهو الفوز والبطولات.

انظر أيضا..

فريق الرباعية “أمل” يحضر تدريبات الزمالك

قرر فريرا مضاعفة فريقه “الأمل” أربع مرات: حسام أشرف مهاجم منتخب 2001 ، عبد الرحمن حمادة الفيومي جناح منتخب 2003 ، محمد حمدي مدافع منتخب 2000 ، وأدهم محمود آل-. خواجة ، مهاجم عام 2001 ، الذي سيحضر التدريبات.

ويأتي ذلك تماشيا مع استراتيجية المدرب العام والمدرب أسامة نبيه ومساعد المدرب أحمد عبد المقصود لاستخدام أفضل عناصر فريق “أمل” في الفريق الأول.

يوسف أسامة وبيسو يتابعان التدريب التأهيلي

شهد كل من يوسف أسامة نبيه ومحمد حسام بيسو أحد لاعبي فريق نادي الزمالك لكرة القدم ، تمارين تأهيلية خاصة بين التدريبات الجماعية بسبب الإصابة التي تعرضوا لها في العضلة الأمامية للثنائي.

وشارك يوسف أسامة و “بيسو” في جولات التصفيات بإشراف اختصاصي تأهيل الفريق عمرو المطراوي واستمرت قرابة نصف ساعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

                     
السابق
كتاب التربية الفنية للرابع الإبتدائي الفصل الأول لعام 1444هـ
التالي
انجلش ورلد الصف الأول الابتدائي |شرح الوحدة الرابعة تدريبات كتاب المدرسة English World 1| Unit 4✍️

اترك تعليقاً