منوعات

اخبار الزمالك مران الزمالك | فيريرا يُصعد 4 ناشئين.. ومدرب الحراس يوجه رسالة لـ عواد

ولعب أول فريق كرة قدم لنادي مارانا اليوم على ملعب ميت عقبة بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة أمام سموحة في الدوري المصري الممتاز.

توج الزمالك بلقب كأس مصر أمس بعد فوزه على الأهلي بهدفين في مباراة الخميس باستاد القاهرة.


انظر أيضا..

ويواجه الزمالك نظيره سموحة في الجولة السادسة والعشرين من المسابقة يوم الأحد على استاد القاهرة.

استضاف الجهاز التدريبي لفريق كرة القدم الأول بالزمالك بقيادة البرتغالي جوزيفالدو 4 لاعبين من فريق “الأمل” للمشاركة في دورات تدريبية جماعية.

وإلى جانب ثنائي 2003 محمد كمال “أومجا” وكريم عبدون ، شارك في التدريبات لاعب وسط الفريق في 2002 محمد خضري ولاعب الفريق في 2001 حسام أشرف.

وفي السياق ذاته ، أجرى لاعبو الزمالك ، الذين قاتلوا بشكل أساسي ضد الأهلي ، عملية تأهيل خاصة وتدريب في المستشفى وفقًا لتعليمات الفريق الفني للفريق.

أجرى هؤلاء الرجال تمارين إعادة تأهيل خفيفة باستخدام بعض معدات اللياقة البدنية التي تم إحضارها من صالة الألعاب الرياضية بقيادة أندريه فيليب سوزا ، وبعد ذلك قامت المجموعة بتمارين التعافي في صالة الألعاب الرياضية.

خصص فريق الزمالك الفني هذه الفقرة لتخفيف التعب وتهيئة اللاعبين بالشكل البدني المناسب للتحضير لمباراة الدوري الممتاز ضد سموحة.

أراد مدرب حراس المرمى أيمن طاهر التحدث إلى حارس مرمى الفريق محمد عوض خلال جلسة طويلة جمعتهما خلال تدريب اليوم.

وهنأ مدرب الحراس محمد عوض ، بفوزه بكأس مصر الموسم الماضي على حساب الأهلي أمس ، مشيداً بجهوده الأخيرة ، ووجه له رسالة قوية ومحفزة: حقق هدفًا واحدًا ، لكن حقق المزيد ، وأعط المزيد من الرضا. . يقصد ألا يكون. “

وختم أيمن طاهر رسالته على النحو التالي: “أتوقع منك الكثير والأفضل في الفترة المقبلة. عليك أن تستمر في العمل والتدريب بكل قوتك”.

وشهد مران ، اليوم ، مشاركة سيف فاروق جعفر لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك ، في الشق الفني ، حيث عانى اللاعبون خلال التدريبات الجماعية.

وأزال الطاقم الطبي للفريق بقيادة محمد أسامة الجبيرة المنبهة بعد فحص اللاعب.

كإجراء احترازي ساعده على المشاركة بشكل طبيعي ، كافح سيف جعفر الانقسام عن طريق ربط ملصق بموقع الإصابة التي أصيب بها بيده اليمنى ، بعد أن عانى سابقًا من كسر في “ مشط القدم الرابع ”.

                     
السابق
أخبار الأهلي خاص | الخطيب يتخذ قرارين هامين بعد خسارة الأهلي لـ كأس مصر.. ورسالة حاسمة للاعبين
التالي
نظام نور برقم الهوية فقط 1444 الثانوي

اترك تعليقاً