منوعات

اخر تطورات مؤتمر أبل العالمي للمطورين 2022

حالة التطوير الأخيرة لمؤتمر Apple Worldwide Developers Conference 2022 ، لم تعلن Apple بعد عن خططها لـ WWDC 2022 ، ولكن نظرًا للأزمة الصحية العالمية المستمرة ، من المتوقع أن يكون مؤتمر المطورين العالمي الثالث والثلاثين حدثًا رقميًا بدون تجمعات مادية ، وقد تم عقد كل من WWDC 2022 و WWDC 2021 رقميًا. وللسبب نفسه ، من المتوقع أن يتبع حدث 2022 نفس تنسيق العامين الماضيين ، مع مواكبة Jabney لأحدث التطورات في مؤتمر Apple Worldwide Developers Conference.

المحتويات

WWDC 22. ميزة العنصر النائب

سيكون Apple aWWDC 2022 حدثًا عبر الإنترنت ، مما يسمح للمطورين في جميع أنحاء العالم بالحضور والوصول المبكر للإصدارات المستقبلية من iOS و iPadOS و macOS و watchOS و tvOS ، واكتساب خبرة عملية مع Apple من خلال الجلسات الفنية والمختبرات الفردية والمزيد. يمكنك التواصل مع المهندسين. منتديات التعيين والمطورين.


في كل عام ، تستضيف Apple حدثًا كبيرًا لبدء مؤتمر المطورين العالميين ، مع ظهور برامج وأجهزة جديدة لأول مرة من قبل Apple بدون أجهزة في 2022 و 2021 ، لذلك من المرجح أن يتم طرح الأجهزة هذا العام. يظهر.

سيتم بث الحدث مباشرة على Apple.com وتطبيق Apple Developer وموقع Apple Developer على الويب و Apple TV و YouTube.

موعد اجتماع أبل

يبدأ مؤتمر المطورين لهذا العام اليوم ، 6 يونيو ، وسيستمر حتى 10 يونيو. يشتمل مقطعا فيديو على الكلمة الرئيسية وخطاب حالة الاتحاد في اليوم الذي افتتح فيه المؤتمر. تستهدف مقاطع فيديو الاتحاد المطورين.

من أبرز ما يميز البرنامج إلقاء خطاب رئيسي يوم الاثنين ، اليوم الأول من المؤتمر ، في الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.

iOS 15 و iPadOS 15

في مؤتمر العام الماضي ، أدخلت Apple بعض التغييرات الملحوظة على أجهزة iPhone و iPad اللوحية التي تعمل بنظام iOS 15 و iPadOS 15. أحدها هو ميزة الترجمة التلقائية التي تتيح للمستخدمين اختيار النص وترجمته دون استخدام برامج أخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تطوير نهج تعدد المهام لتسهيل استخدامه من خلال تشغيل تطبيقات متعددة في وقت واحد.

تاريخ WWDC

يُعقد مؤتمر المطورين العالميين كل عام في الأسبوع الأول أو الثاني من شهر يونيو ، ويُعقد المؤتمر العالمي للمياه في الفترة من 7 يونيو إلى 11 يونيو في عام 2021. أعلنت شركة Apple عن مواعيد WWDC 2021 في نهاية مارس ، لذا يمكننا الاستماع إلى نهاية مارس 2022 المزيد عن WWDC 2022.

وهنا تأتي نهاية مقالتنا حالة التطوير الأخيرة لمؤتمر Apple Worldwide Developers Conference 2022 ، تقديم العنصر النائب wwdc 22 وتواريخ مؤتمرات Apple و iOS 15 و iPadOS 15 وتواريخ WWDC.

                     
السابق
تفسير رؤية فصل الشتاء في المنام
التالي
هدف يعلن عن 2500 فرصة تدريبية بجهات حكومية وخاصة لحملة الدبلوم والبكالوريوس من الرجال والنساء في جميع مناطق المملكة مع مكافأة مالية شهرية 

اترك تعليقاً