منوعات

ادعية في يوم عاشوراء للاهل والابناء والزوج مكتوبة

دعاء يوم عاشوراء للزواج والرزق والاستنارة بنفسك. دعاء اليوم عاشورة. كما نحن الآن في أيام الفضيلة ، ونلاحظ أن يوم عاشوراء من الأيام الفاضلة والمباركة التي يستحب فيها القيام بالعديد من الأعمال الصالحة مثل الصلاة والصوم والذكر والدعاء. بالنسبة له ، صامها النبي من قبل ، اقتداءً بالنبي موسى – صلى الله عليه وسلم – وبفضل الله عز وجل ، لذلك من خلال هذا المقال في الموقع المرجعي سنشرح أفضل وقت للصلاة في يوم عاشوراء.

يوم عاشوراء: اللهم إِنَّهُ قَوِيٌّ ثَابِرٌ قَادِرٌ أَنْ أَحْوَّلْتِي مِنْ هَذِهِ الْحَالَةِ الَّتِي لاَ تَخْفِي عَلَى أَفْضَلِكِ. . أفضل وقت للصلاة هو يوم عاشوراء


دعاء يوم عاشوراء للزواج والرزق وتوفير الحاجات 2022

تعددت الدعاء ليوم عاشوراء ، فيود المسلم أن يطلع على بركات هذا اليوم المبارك ، حيث قضى الله بخلاص موسى عليه السلام ، وكانت أفضل الدعاء لتيسير الأمر على النحو التالي:

  • اللهم من يفعل ما يشاء رتب لي كل شئوني واجعلني من عبيدك الذين عينتهم على الأرض ، فاحسن فيها ، وأثبت لي ديني ، واجعلني خير خلف لأفضل سلف ، ولا تجلب بلبتي في ديني يا رب العرش العظيم.
  • اللهم إني أسألك باسمك الأعظم ، فحين تدعوك تجاوب ، وإذا سئلت منه ، تعطى لك أن تمنحني الخير الذي ينعم به أهل الأرض. أهل السماء ليتعجبوا.
  • اللهم ايتها الغالية الكريمة اللَّه رحيم اللَّه رحيم اليك القلوب اتجه للدعوة.
  • اللهم إني لطف عاشوراء أسألك أن تلزم قلبي بتعويض خير به الدنيا والآخرة حلوة به.
                     
السابق
دائرة التنمية الاقتصادية الشارقة ( أهم خدمات ورقم الاتصال )
التالي
طرق دفع مخالفات الاقامة الكويت اون لاين للشركات والافراد 2023

اترك تعليقاً