منوعات

اذاعة مدرسية عن اليوم العالمي للمرأة حديثة 2022

من فضلك

اذكر الله وبارك على سيدنا محمد

إذاعة المدرسة في اليوم العالمي للمرأة الآن ، عزيزي الطالبة ، نأخذك إلى إذاعة مدرسية في يوم المرأة العالمي ، حديثة جدًا لتكون بين يديك في الاجتماع الصباحي في المدرسة ، والآن لنبدأ بالفقرات إلى الأسطر التالية.

المحتويات

إذاعة مدرسية عن يوم المرأة العالمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، السيد مدير المدرسة ، أعزائي المعلمين والأخوات والإخوة ، أهلا بكم جميعا. إنه يوم جديد في مدرستنا الغالية ، لكن لدينا اليوم يوم المرأة العالمي وهو أحد الأيام العالمية التي تحتفل بالنساء والأمهات والأخوات والبنات والزوجات. الآن دعنا نشاهد حلقات الإذاعة المدرسية أدناه. نبدأ الحلقات بالقرآن الكريم.


القران الكريم

نستمع إلى القرآن الكريم والطالب

بسم الله الرحمن الرحيم ”:﴿ وَاذْكُرْ الْكِتَابِ مَرْيَمَ إِذِ انْتَبَذَتْ مِنْ مَكَاناً شَرْقِيّاً ، فَاتَّخَذَتْ مِنْ مِنْ رُوحَا مِنْ فَتَمَثَالَنَرَتْي أَعُوذُ بِتَّلَتْمِ. الحقيقة العظيمة من الله

التقليد النبوي

جاءت فقرة الحديث الشريف الآن والآن مع الحديث الشريف والطالب /

قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم – في خطاب الوداع أن الرجال يمدحون النساء بعده ، فقال: عالجوا النساء قبل النساء ، فالمرأة مخلوقة من ضلع ، وأشدها أنحناء. الضلع هو الأعلى.

شعر أدبي

فقرة شعرية ونعرض الآن شعر عن المرأة قدمه الطالب /

نعم ، إنها دعوة لجميع النساء
اصنع تاريخك بيديك ومجدك
لا يحتاج إلى معجزة من إله أو من الجنة
لا حاجة لأحد سواك
وبعد اليوم لا يختار الحمقى أو الجهلاء
ولا يوجد ولي أمر عليك
والضعفاء
تدفق المعرفة أيها السيدات والسادة
لقد طغى على جيل الطغاة الحقرين
لم يعودوا نافعين لهم ، لا عباءة الدين
ولا تدعي أنك مسكن وطمأنينة وبراءة
ولا التملق مع القيم للضحك عليها
للناس البسطاء
ولا من كان لديك عم من قبل
أو عم أو محام في الدين وبين الحمقى
ولا حتى الأشخاص المحبوبون في الأمس الذين تعرضوا للإذلال
ادعى أنه من الشرفاء أو النبلاء

ماذا لو تم اختيارك من جنسك؟
بدون تردد أو خوف أو حرج

فقرة يوم المرأة العالمي

هذا القسم يعرض الطالب /

المرأة هي الزوجة الحبيبة والصديقة التي ستبقى إلى الأبد. والمرأة هي روح وروح الحياة التي تبعث في فضاء الكون. والمرأة هي التي خلقت جيلا من الأخلاق والتضحية الكبرى والبطولة والطموح والمرأة هي الأخت والشهيدة والأسيرة والرفيقة تنسج خيوط الولاء ورباط لا ينفصل ولا ينفصل ، والمرأة هي الجدة التي غرست في الأرض ابتسامة أمل وخلقت تراثًا منمقًا كواحد من ألقاب الوجود التاريخي والحضاري للأجيال المتوارثة عبر العصور.

هل تعلم أنه في كل عام تحتفل جميع دول العالم بإنجازات المرأة وإسهاماتها الكبيرة في جميع مناحي الحياة ، وبالتالي هناك يوم للاحتفال بهذه الجهود والإنجازات التي حققتها المرأة ، ونشير إلى أن دور المرأة في المجتمع وأهمية الإنجاز لها أهمية كبيرة في المجتمع ، وبالإضافة إلى الاعتراف بحقوق المرأة والتأكيد على أهمية تعزيز المساواة ، تحتفل الدول الأوروبية باليوم العالمي للمرأة منذ عام 1911 ، بما في ذلك النمسا والدنمارك.

صلاة من أجل

  • اللهم إني أسألك خير ما طلب منك نبيك محمد صلى الله عليه وسلم ، ونعوذ بك من شر ما نبيك محمد صلى الله عليه وسلم. السلام ، لجأ.
  • اللهم رب جبرائيل وميخائيل ورب إسرافيل أعوذ بك من حرارة النار ومن عذاب القبر. اللهم إني أعوذ بك من شر سمعي ومن شر بصري ومن شر لساني ومن شر قلبي.
                     
السابق
دفع اقساط الغانم اون لاين بالكويت و افضل عروض اكسايت
التالي
تاتي في صدارة الانشطة الاقتصادية للسكان

اترك تعليقاً