منوعات

اذكر اسم صديق ميكي ماوس

اسم صديق ميكي ماوس ، تمكنت ديزني من إنتاج مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأفلام والمسلسلات الشهيرة حول العالم ، التي يحبها الكبار والصغار ، بما في ذلك الرسوم المتحركة ميكي ماوس ، أشهر شخصية كرتونية في عالم ديزني. صديقه الذي اخترع هذه الشخصية الكرتونية وما هو عالم ديزني ، كل هذه التفاصيل والمزيد سيتم شرحها في المقال القادم من.

المحتويات

اسم صديق ميكي ماوس

شخصية ميكي في الكارتون الشهير لها صديقان مقربان هما “Hazelnut” و “Duck” ، حيث يُعرف باتوت بأنه أحد أهم الشخصيات في عالم ديزني لاند ، لكن ميكي يشعر بالغيرة منه ، ومن اللون. من بشرته الفاتحة ، وتشابه ملامحه مع الناس ، وتذكر والدة أول مشاركة له في فيلم أنتجته الولايات المتحدة الأمريكية عام 1934 ، وهو موجود في فيلم The Lady Chicken. يشتهر بكونه إشكاليًا ومضحكًا ، ويفتح أبواب الجدل ، ويضرب توازنًا كبيرًا في قلوب المتابعين حول العالم. أما هيزل فهو الأكثر ولاءً لميكي والأكثر غباءً ، وبالتالي فإن معظم المقاطع التي يظهر فيها هي مضحكة ، وتتجسد شخصية هازل في كلب أسود يرتدي كلبًا أسود يرتدي كلبًا أسود ، وعادة ما يكون قبعة وسترة برتقالية اللون.


انظر أيضا: صانع شخصيات ميكي ماوس مع 9 أحرف

ميكي ماوس

يعتبر ميكي ماوس من الركائز الأساسية لعالم ديزني لاند ، وتتميز أعماله بأنها كوميدية ومحبوبة للغاية ، حيث أنتجها والت ديزني وإيب إيوركس عام 1928 م ، وما زال حتى يومنا هذا مرتبطًا. مع ديزني ، أي منذ حوالي تسعين عامًا ، وهو شخصية خيالية على شكل فأر أسود ، وفستانه هو بدلة بحزام أحمر وقفاز أبيض وحذاء أصفر ، وهو من أكثر الشخصيات اختلاطًا في أذهان الأطفال والكبار ، وكانت أول مشاركة صامتة له في أكتوبر 1928 ، في فيلم رسوم متحركة من Simbot ، وهو فيلم The Steamboat ، بينما كانت أول مشاركة له في الكوميديا ​​عام 1930 للفنان Floyd Gottfriedson ، الذي استمر في إنتاج ميكي وقصصه بشكل مستمر لنحو خمسة وأربعين عامًا ، ويبلغ عدد أفلام ميكي القصيرة والكاملة حوالي 150 فيلمًا ، بما في ذلك The Band Concert i ن عام 1935 ، والخياط الصغير الشجاع عام 1938 ، وفيلم فانتش عام 1940 م ، وفي معظم هذه الأعمال كان لديه صديقته ميني ماوس ورفاقه من البط والبندق.

انظر أيضا: هل توم وجيري صديقان حميمان؟

الشخصيات الرئيسية في سلسلة ميكي ماوس

تتميز سلسلة الرسوم المتحركة ديزني ميكي ماوس بوجود العديد من الشخصيات الكرتونية المشهورة والمحبوبة ، ومنها:

  • شخصية ميني ماوس: هي أشهر اهتمامات ميكي بالحب ، وهي معروفة بجمالها ولطفها.
  • شخصية بلوتو: إنه حيوان غير ضار وصديق درب ميكي على تدليله.
  • شخصية عسلي: إنه أحد أفضل أصدقاء ميكي ومعروف بولائه وغبائه العالي.
  • عم دهب: إنه من أغنى بط في العالم ولديه أموال طائلة ، وهو شقيق البط.
  • شخصية زودياك: هي أفضل صديق لميني ، بقرة.
  • حرف دونجل: إنه القط الأكثر شرًا في السلسلة وأعداء ميكي.
  • شخصية ديزي داك: هي من أجمل المقاطع المضحكة في المسلسل.
  • شخصية بطة الجدة: وهي معروفة بلطفها الكبير في المسلسل.
  • شبح أسود: أحد الأشرار في المسلسل.
  • فوفو وتيتي: هم مرتبطون بميكي.

صانع شخصيات ميكي ماوس

تم إنشاء شخصية ميكي ماوس بواسطة والت إلياس ، أول مؤسس لشركة ديزني. ولد في 5 سبتمبر 1901 م في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية ، من أصل أيرلندي ، وتوفي في 15 ديسمبر 1966 بسبب سرطان الرئة. يعتبر والت من أشهر رجال الأعمال في العالم والأغنى ، وفي نفس الوقت يعد من أهم المنتجين ومخرجي الأفلام والكتاب ، وهو مؤسس شركة ديزني العالمية للأفلام التي هي أشهر منصة لأفلام الرسوم المتحركة والرسوم الهزلية.

شركة ديزني

ديزني هي واحدة من أبرز شركات إنتاج الأفلام والمسلسلات الخيالية ، وقد تم تأسيسها في 16 أكتوبر 1923 من قبل والت إلياس ديزني مع شقيقه روني ديزني ، كاستوديو لإنتاج الرسوم المتحركة والحكايات الخيالية المتحركة ، وحاليا هو أحد الاستوديوهات الكبرى في العالم ، ويقع المقر الرئيسي. ويقع الاستوديو في مدينة كاليفورنيا في مدينة برنابي بالولايات المتحدة الأمريكية ، وكانت جميع إنتاجاتها مشهورة جدًا ومحبوبة من قبل الناس في جميع أنحاء العالم ، وكان أول إنتاج لها هو فيلم Alice in Wonderland عام 1923 م. .

انظر أيضا: الاسم الأول لمؤسس ديزني

في نهاية هذا المقال ستعرف إجابة السؤال اسم صديق ميكي ماوسكما تم تقديم هذه الشخصية الكرتونية وذكر المعلومات الرئيسية عنها ، مع التركيز على منشئ شخصية ميكي ماوس ، والشخصيات الفرعية الرئيسية في مسلسل الكارتون ، بالإضافة إلى لمحة موجزة عن شركة ديزني.

المراجع


  1. britannica.com ، 25/05/2022
                     
السابق
مشاكل مدخل الجوال
التالي
#شاهد مقطع فيديو البنت العراقية الذي انتشر كامل بدون حذف

اترك تعليقاً