منوعات

استضافة عمانية لتوزيع جائزة الآغا خان

عمانينشأ

تنظيم شيء ما سلطنة عمان نهاية شهر اكتوبر التالي مراسم توزيع الجوائز علي الفائزين في سعر تكرارا خان للهندسة المعمارية للسنة 2022م في ذاكرتهاسنوي الخامس أربعين جزء463 مشروع منافس، في جلسة ال 15 بالنسبة للسعر.


و قال حظ المعلم سعيدة ابن سلطان البوسعيدي وسيط الوزارة الثقافة والرياضة والشباب للثقافة رئيس فريق الشغل متخصص خطةوالتحضير تنظيم شيء ما سلطنة عمان بالنسبة للأسعار تكرارا خان: الذي – التي مضيف سلطنة عمان لحفلة توزيع سعر تكرارا خان للهندسة المعمارية للسنة 2022م يؤكدتماما علي الذي – التي سلطنة عمان أصبحت المكان المقصود في جميع أنحاء العالم للثقافة والأدب والفن.

يتيم حظ المعلم إلي الذي – التي الاستضافة الذي – التي يأتي في الإطار بحث مجالات الاستراتيجية ثقافي ال 11 لتعكس فعالية ثقافي فيسلطنة عمان مهاوي لضبط من التحولات العولمة بالنسبة الى أنسجته اقتصادي والاجتماعية والسياسة والثقافية ثابتة من الأهدافالاستراتيجيات الوطني والإقليمية والدولية أيّ تأمل سلطنة عمان من عبر من خلال المساهمة في تعزيز – يقوي المكان ثقافي عماني.

أضاف: نحن نبحث من أثناء هذا هو الاستضافة جودة إلي تعزيز – يقوي دور سلطنة عمان كوجهة ثقافي قائد في جميع أنحاء العالم وتمديد بخط عريض بخط سميك الاتصالات ضمن مختلفالشعوب العالم، إضافة إلي تقوية لمزج والحوار متحضر ماذا او ما يسلط الضوء دور سلطنة والمفردات الثقافة عماني إيماءة يتميز معها من تنوع وأنماطذهني ومتحضرا إمبراطورية. كما كومة الذي – التي مساهمة هذا هو الاستضافة في الاستقطاب أكثر من الأحداث صيغة المفرد الذي – التي يرقي للمشهدين ثقافيوالسياحية.

وقدم حظ المعلم تهانينا للمشاريع ستة الفائز في جلسة ال 15 بالنسبة للسعر من أتمنى الذي – التي يكون أ المشاريع سلطنة عمان داخلالمشاريع الفائز في السنوات آت.

من جانبه هو قال الدكتور أباريق دراخشاني رئيس سعر تكرارا خان للعمارة: مرح بشكل رهيب و نحن لإعلان مضيف سلطنة عمان مراسم توزيع سعر تكراراخان للهندسة المعمارية في نسخته ال 15 أين يلتقي المهندسين المهندسين المعماريين والخبراء في مسقط في نهاية اكتوبر التالي تصفيق بالتراث مهندس معماريالغني الذي – التي من معها العالم اسلامي إسطبل الضوء علي المشاريع الاستثنائي الذي – التي اكتمل مبني في عقد ماضي.

من جانبها أعلن لجنة تحكم المكونات من تسع الناس المشاريع الفائز في هذا هو جلسة أيّ: مشروع ”مساحات ضفة النهر منطقة حضرية “في منطقة الجنيده في بنغلاديش أنا فعلت هذا “شركة إِبداع للمهندسين هندسة معمارية” تحت إشراف مهندس المناظر الطبيعيه بطبيعة الحال خوندكير حسيب ممتاز،وتولى قيادة المشروع الأطفال المجتمع المحلي، وهو مساهمة في ليزود أماكن عام في مدينة ضفة النهر مسكونة ب 250 ألف نسيم، يحب حول احفظهاالممرات وحدائق والمرافق ثقافي إضافة للجهود الذي – التي تماما اصلحه لتحفظ علي منطقة و اكثر تنوع بيولوجي علي طول النهر.

فاز – ربح مشروع المساحات اجتماعي في منطقة تكناف إجابه قبل الأزمة اللاجئين “روهينغيا” وهو ايضا من بنغلاديش و فعل ينفذ المهندسينالمهندسين المعماريين رضوي حسان وخواجة فاطمة مرح ابن مصطفى، وهو جملة او حكم على حول الهياكل مبني في شكل مستدام في أطول يكافح اللاجئين فيالعالم، لديها عدى للتعاون في مُنفّذ علي بلد في الواقع بدون الحاجة ليصنع الخطط أو نماذج.

فاز – ربح مشروع “مطار Blimbingari “ الأندونيسية في مدينة بانيووانجي و افعلها ميكانيكي مهندس معماري أندرياس شركة، أين هدايا المطار خدماته للمزيد منمن 110 بالآلاف سفر محلى اليومي، نقطة الأسطح المطار إلي الانقسامات الواضح ضمن الصالات الاقلاع والوصول.

فاز – ربح مشروع “متحف من فضلك للفن معاصر والمركز ثقافي “ من جمهورية إسلامي إيراني في العاصمة طهران ، وهو من التصميم شركةأحمد إشباع شريك للتقنية المعماريشمال، أين يتميز المواد بارزة او اخرى في الإضافات واحد جديد حول نسيج الملابس تاريخي مبنى منحصاة في متحف الفن معاصر والقائمة في مصنع بيرة غادر عمره 100 جنرال لواء.

فاز – ربح مشروع “التجديد دار: بيت نيماير للضيافة “ لبناني في طرابلس و افعلها “الاستوديو الشرق للتقنية المعماري وهو من التصميم أوسكار نيمايرولكن اكتمل الاستسلام ما هو الوقت المناسب؟ ثوران الحرب ملاءمة في جنرال لواء 1975و أين اكتمل تحويل دار: بيت ضيافة إلي برنامج التصميم والمرفق ينتج ينتجالغابات محلي.

كما فاز مشروع “المدرسة (فقير أيّ الأم) كمان مدرسة اعدادية” سنغالي في مدينة صوت التصادم زنزانة في السنغال ، و افعلها الاستوديو “ندى” مكتب للهندسة المعمارية ،أين فعلت المتطوعين في هذا هو المدرسة مدرسة اعدادية استخدام التقنيات محلي يحب حول ليستخدم قالب طوب خلقت من طين من يغادر المسافاتبينهم للتهوية ماذا او ما مساهمة في تبريد سماء من أثناء تبخر ماء.

والموضوع سعر تكرارا خان للهندسة المعمارية لإدارة لجنة مدرب رياضي برئاسة تكرارا خان، في حين المشاركة موجود أعضاء الآخرين في العمولة مدرب رياضي على حد سواء من:الشيخة ميل فتاة محمد ال خليفة (رئيس هيئة البحرين للثقافة والتأثيرات في المنامة ابكر)، وإيمري ارولات (مؤسس طاولة مكتب إمري ارولات هندسةهندسة معمارية في اسطنبول) ، والكتلة البطاينة (مهندس هندسة معمارية و هم “طاولة مكتب مكواة المهندسين المعماريين والمهندسين “ في عمان) ، والسير ديفيدشيبرفيلد (رئيس طاولة مكتب ديفيد شيبرفيلد للمهندسين هندسة معمارية في لندن) ، وسليمان بشير ديان (رئيس معهد دراسات الأفريقي جامعة كولومبيافي نيويورك)، وناصر الرباط (السيد تكرارا خان للهندسة المعمارية إسلامي في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في كامبريدج) ، ومارينا ابتسامة(مدير شركة مارينا ابتسامة هندسة هندسة معمارية في دكا) ، وسارة م. البياض (عميد مدرسة اعدادية دراسات العلوي للتصميم جامعة هارفارد في كامبريدج) ،وفاروخ دراخشاني و اهرب موقع رئيس السعر.

كتحية أعضاء التسعة في لجنة تحكم أعلى فائق لا يعتمد ملك من يختار 20 مشروع و من ومن بعد المشاريع الفائز، مفهوم: ندى حسان (مهندسهندسة معمارية متخصص في للصيانة علي إرث مهندس معماري وحضري) ، آمل أندروس (السيد في مدرسة اعدادية دراسات العلوي للتقنية المعماريوالخطط وحفظ جامعة كولومبيا) ، ماهر هدية مجانية (فنان يستكشف علم الآثار واسع النطاق تسيطر ثقافي الغربي والاستعمار) و كازي خالداشرف (مخرج جنرال لواء للمعهد البنغال للهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية بطبيعة الحال والمستوطنات في دكا بنغلاديش) العفة بوزدوجان (السيد زائر في هندسة معماريةعصري والتحضر في قسم تاريخ الفن والهندسة المعمارية ، جامعة بوسطن) ولينا عضة (مهندس هندسة معمارية فرنسيلبناني أنت تسوق تمرين أين ليتعلم الجميعمشروع من ماضي عامية لبناء “Dja” رقم” جديد)، وفرانسيس كريك (الحامل أو الماسك علي سعر الأغاني خان للهندسة المعمارية (AKAA) ومهندس بوركينافاسو جمع شهرة في جميع أنحاء العالم لديها حدث علي السعر في جنرال لواء 2004 حول مشروعه الأول وهو المدرسة الأولية في جادو بوركينا فاسو) ، وآنالاكتون (فرعلاكاتون وفاسالفي بوردو جنرال لواء 1989و الذي – التي التركيز علي حقل عنب مجال والاقتصاد مصادر). خاص طهراني (مدير مؤسسحتىندىو أيّ تمرين مخلص للتصميم التعاون والتعاون والحوار من صناعة مبنى).

اسم الشيئ الذي – التي سعر تكرارا خان للهندسة المعمارية تأسست جنرال لواء 1977والبحث لتحديد وتشجيع وتعزيز المفاهيم مبنى الذي – التي يجتمع بنجاح يحتاج وطموحاتذات الصلة الذي – التي أن تكون موجود المسلمون بحيث في شكل كبير ماضي أطلقها قبل 45 جنرال لواء لديها حدث 128 مشروع علي السعر فعله توثيق حول 10 بالآلاف مشروع مبنى.

لا هذا ولا ذاك مدني معالجة الاختيار للحصول على سعر تكرارا خان للهندسة المعمارية علي المشاريع الذي – التي التوفر يحتاج بدني والاجتماعية والاقتصادية للناسفقط، لكن تجاوز سجل إجابه لطموحاتهم ثقافي ايضا، والاعتراف سعر تكرارا خان للهندسة المعمارية مع المشاريع المعماري متميز من المناطقالتصميم معاصر والسكن اجتماعي وتحسن المجتمع وتطويره ، زائد إلي تلك هي المشاركة ايضا علي استعادة تاريخي، ومره اخرىالاستخدام والحفاظ على علي مصادر، يحب حول التصميم المناظر الطبيعيه بطبيعة الحال وتحسن منطقة. والرعاية السعر ايضا مع الجداول مبنى الذي – التي تستخدممصادر محلي والتكنولوجيا مناسبات بطريقة مبتكر، ايضا المشاريع الذي – التي من معقول الذي – التي يتطلب محاولات قابلة للمقارنة في أماكن آخر من العالم.

وتفعل السعر تكريم المهندسين هندسة معمارية والأحزاب الذي – التي متضمن في المشاريع يحب البلديات والعمال مبنى والحرفيين ماهر والمهندسين ملك منلقد لعبو الكل لفافة مهمة في مُتَفَوِّق

                     
السابق
مهارة حل المشكلات يختص بها… ما هي مهارات حل المشكلات؟
التالي
تسمى عملية نقل المواد من وإلى الخلية وتحتاج إلى طاقة النقل النشط

اترك تعليقاً