منوعات

اسعار بوتاجازات يونيون تك 2022

اسعار مواقد يونيون تكيبقى السعر من أهم المعايير في أذهان العملاء الراغبين في شراء البضائع بشكل عام ، ومن المهم أن يكون متوافقاً مع جودة المنتج ، وتعد شركة الاتحاد من أقدم الشركات في إنتاج العديد من الاجهزة المنزلية و فيما يلى شرح لمواصفات واسعار سخانات يونيون تك من افضل انواع السخانات.

محتوى الموضوع

مسطحات يونيون تك 4 شعلة

بما في ذلك النرد: تباع مع مواقد Union Tech أربعة من الحديد الزهر ، وهذا يساعد على رفع المواقد عن الأرض ، وحماية الجزء السفلي من الصدأ وكذلك منع تراكم الحشرات على المدى الطويل.


يتضمن شاشة رقمية: يمكن للمرأة مراقبة درجة الحرارة من خلال شاشة رقمية تسهل نضج الطعام وتساعد على حماية الأواني.

تتوفر عدة أحجام: تتعدد أحجام بوتاجازات يونيون تك ، وهذا يوفر خيارات للمشترين ، فبعضهم يريد أحجام كبيرة لتوفير المساحة ، والبعض الآخر لديه مطابخ محدودة ويفضل الماركات الصغيرة ، وأقل من الأحجام التي تقدمها يونيون تك للأجهزة: 100 * 60 ، 55 * 55 ، 80 * 55 ، 90 * 60

يتضمن مروحة توزيع الحرارة: تحتوي مواقد يونيون تك على مروحة داخلية للمساعدة في توزيع الحرارة ، وتشكو العديد من النساء اللاتي يمتلكن أنواعًا تقليدية من المواقد عند طهي الطعام من عدم وجود تسوية غير متساوية ؛ عندما يخرج الطعام من الجزء العلوي وتبقى الأجزاء الوسطى والسفلى كما هي ، تحل عملية توزيع الحرارة هذه المعضلة وفي نفس الوقت تسرع عملية النضج.

إشعال كهربائي أوتوماتيكي: مواقد يونيون تك تنقذ المرأة من متاعب شراء أجهزة الإشعال ؛ حيث تحتوي المواقد على احتراق تلقائي كهربائي ولا يوجد عطل على المدى الطويل ، على عكس العديد من أنواع المواقد الأخرى.

اسعار مواقد يونيون تك

تختلف Union Tech وفقًا للعديد من المعايير ، أبرزها حجم جهاز الطهي والتكنولوجيا المتاحة ووجهة الشراء نفسها ؛ هناك من يشترون من تجار الجملة أو مراكز البيع الكبيرة ، وآخرون يذهبون إلى تجار التجزئة ، وقد يكون توقيت الشراء نفسه مختلفًا ؛ هناك من يشترون في أوقات العروض الترويجية وتوفير التكاليف.

https://www.youtube.com/watch؟v=eJCaQ7SP8y4

  • موقد يونيون تك 4 شعلة موديل CF6060SV-AP-447 مقاس 60 * 60 بسعر 2080 جنيه إسترليني.
  • يونيون تك بوتاجاز 4 شعلة استانلس ستيل موديل C6060SS-AP-447 مقاس 60 * 60 بسعر 2359 جنية.
  • بوتاجاز يونيون تك ، 5 شعلة ، استانلس ستيل موديل C6080-SP-168-LF ، مقاس 60 * 60 ، بسعر 3129 جنيه إسترليني.
الموقع بالتفصيل
                     
السابق
اجمل الصور عيد الفطر المبارك 2022 عيدكم مبارك كل عام وانت بخير ، عيد سعيد
التالي
المساجد التي ستقام فيها صلاة العيد في الرياض

اترك تعليقاً