منوعات

اسعار طفايات الحريق في مصر 2022

محتوى الموضوع

تختلف أسعار طفايات الحريق باختلاف السعة والنوع ، وتعد طفايات الحريق مهمة جدًا في حياتنا سواء كانت في السيارة أو في العمل أو في المنزل ، وتعمل على إعادة تعبئة طفايات الحريق بأفضل الأسعار.

المحتويات

سعر طفاية حريق

تختلف أسعار طفايات الحريق حسب النوع والشركة المصنعة والحجم. يوجد العديد من مقاسات طفايات الحريق. نجد مقاس كيلو – 2 كيلو – 6 كيلو – 9 كيلو ويتم إزالتها ويوجد بودرة ورغوة منها ثاني أكسيد الكربون وهناك تلك التي تعتمد على الماء والبودرة من أكثر أنواع طفايات الحريق شيوعًا .


نجد أن أسعارها تتراوح بين 550 جنيهاً لعلبة 2 كجم تناسب معظم سيارات بافاريا ، وعبوة 6 كجم تكلفتها 2100 جنيهاً مصرياً وهي مناسبة أكثر للمنازل أو المكاتب الصغيرة مثل 9 عبوات كيلو لذا نجد أنها أساسها الفوم أو الرغوة تصل إلى 2000 جنيه ونجدها للدهون والزيوت وهي مناسبة للمصانع والمستودعات والمطابخ بحجم 9 كيلو وبكمية تصل إلى 6125 جنيه مصري ، و قد يرتفع السعر بناءً على حركة السوق والدولار.

سعر طفاية حريق بافاريا 1 كيلو

– طفايات حريق من نوع بافاريا محتوى 1 كيلو تيجرا اوبتيما للسيارات بضغط انفجار يزيد عن 70 بار بسعر 150 جنيهاً مصرياً.

طفاية حريق بافاريا 1 كيلو تيجرا اوبتيما للسيارات بضغط اختباري 35 بار وضغط انفجار أكثر من 70 بار فقط بسعر 325 جنيهاً مصرياً.

سعر طفاية حريق 6 كيلو فى مصر

  • طفاية حريق بافاريا فينيكس سعة 6 كيلو بودرة كيماويات جافة للمنشآت فقط بسعر 1،265 جنيه مصري.
  • طفاية حريق بافاريا 6 كيلو كيماويات جافة موديل تصدير فقط بـ 1،620 جنيه مصري.
  • طفاية حريق من نوع بافاريا من 3 حتى 6 كيلو بودرة كيماويات جافة فقط بسعر 1،299 جنيه.
  • طفاية حريق بافاريا سعة 6 كيلو ، ثاني أكسيد الكربون للحرائق الكهربائية ، ضغط انفجار فوق 500 بار ، طلاء كيماوي فقط ، بسعر 2699 جنيه.
  • طفايات حريق بافاريا للحرائق الكهربائية 6 كيلو بودرة كيماويات جافة للمنشآت فقط بسعر 3،655 جنيه مصري.
  • طفاية حريق نوع بافاريا سعة 6 كيلو جرام مخصصة للحرائق الكهربائية الكبيرة بالمصانع فقط بسعر 2،130 جنيهاً مصرياً.

أسعار تعبئة طفايات الحريق

تختلف أسعار تعبئة طفايات الحريق باختلاف الشركة ، وهناك العديد من الشركات التي تعمل على تعبئة طفايات الحريق وتقدم باستمرار أفضل العروض لملء جميع أنواع طفايات الحريق المختلفة سواء كانت بودرة أو ثاني أكسيد الكربون أو أساس مائي أو فوم.

كيف تستخدم طفاية الحريق؟

قبل استخدام طفايات الحريق ، تحتاج إلى تدريبها من قبل بعض الخبراء أولاً ، وفي حالة عدم توفرها يمكنك اتباع التعليمات الموجودة على العبوة من الخارج لشد المكبس أو الضغط على خرطوم التوصيل والعمل على إغلاق العبوة مرة أخرى ، من الضروري تحديد نوعية المادة السائلة أو المضغوطة في الطفاية ، حتى لا تتسبب في المزيد من الخسائر أو سوء التعامل مع الحرائق ، مما يؤدي إلى زيادة الحريق وأحيانًا إلى مضاعفة.

https://www.youtube.com/watch؟v=zSGBOU1EWX4

كيفية فحص طفايات الحريق للمبتدئين

https://www.youtube.com/watch؟v=JB-DLJIobW8

                     
السابق
تدريب إسرائيلي أميركي يحاكي تصعيدا عسكريا مع “حزب الله”
التالي
رد المباركة على النجاح ، كيف ترد على تهنئة بالنجاح

اترك تعليقاً