منوعات

اسعار كاميرات المراقبة في السعودية

أسعار كاميرات المراقبة في المملكة العربية السعودية تستخدم كاميرات المراقبة لأغراض عديدة من أهمها الحد من السرقات بأنواعها ومحاربة الجرائم. كما يتم استخدامها لمراقبة سير العمل وكأمن في الشارع ومراقبة المحلات والشركات والمنازل وحمايتها من أي هجوم ، وذلك بتسجيل كل ما يحدث وتصويره وتوفير الصور ومقاطع الفيديو حتى تتمكن من التعرف على اللص. كشف وانظر.

محتوى الموضوع

المحتويات

كاميرات المراقبة

هنالك الكثير أنواع كاميرات المراقبة خلاف ذلك ، لتكون مناسبة لجميع الأماكن لتتمكن من التقاط جميع الأحداث من زوايا مختلفة ، برؤية واضحة وصورة على أعلى مستوى من الجودة ، لأن كاميرات المراقبة أصبحت مشكلة كبيرة بسبب ارتفاع حجم السرقات والهجمات التي تتعرض لها حاليًا. مكان.


أنواع كاميرات المراقبة

تنقسم كاميرات المراقبة إلى نوعين: كاميرات داخلية ، وكاميرات مراقبة خارجية ، ونرى أن كل منها تحتوي على كاميرات ثابتة ومتحركة ، وكذلك كاميرات سلكية ولاسلكية.

كاميرات المراقبة الصندوقية: وهي كاميرات مراقبة مستطيلة الشكل مصنوعة من البلاستيك المقوى أو من المعدن. يتميز هذا النوع من الكاميرات بكونها تستخدم للمراقبة عن بعد حيث تعتبر من الكاميرات المقاومة للغبار والصدمات ومن أهم مميزاتها أنها مزودة بعدسة للرؤية الليلية.

كاميرات المراقبة على شكل قبة: هي كاميرات مراقبة دائرية ، تتميز بالخفة التي يمكنك تثبيتها على الجدران ، من الكاميرات المستخدمة داخليًا لأنها لا تتحمل العوامل المناخية المختلفة. غلافها الخارجي مصنوع من البلاستيك ويوجد ايضا نوع اخر مصنوع من المعدن وهي من الكاميرات التي تستخدم لمراقبة الاماكن الصغيرة مثل المكاتب والمحلات ولكن الان تم تطويرها وهناك انواع مناسبة لها المراقبة عن بعد بزاوية رؤية تصل إلى 360 درجة.

كاميرات المراقبة بالصوت والصورة

كاميرات مراقبة IP: وهي كاميرات مزودة بمعالج دقيق وذاكرة وصول عشوائي. هي عبارة عن جهاز كمبيوتر صغير وتعتبر من أغلى أنواع الكاميرات. إنها مناسبة للمراقبة الداخلية الصغيرة مثل المكاتب والمحلات التجارية ، وهي من أسهل أنواع الكاميرات.

افضل كاميرات مراقبة في السعودية

كاميرا يي دوم.
كاميرا مراقبة منزلية Xiaomi Mi 360 درجة.
كاميرا مراقبة على شكل قبة.
كاميرا انترنت لاسلكية للمراقبة الليلية 720p.
كاميرا مراقبة دائرية للمراقبة الداخلية.
مسجل الفيديو اللاسلكي لشبكة NVR CCTV DVR به دائرة تلفزيونية مغلقة.
7 كاميرات عالية الدقة – 5 ميجابكسل مع مسجل فيديو رقمي هيكفيجن 4 قنوات.
نظام مكون من 4 كاميرات للمراقبة 4 ميغا مع جهاز تسجيل وهارد ديسك من هيكفيجن.
توصيل وتشغيل SRICAM.
نظام كاميرا مراقبة هيك فيجن كامل الدقة عالي الوضوح – ١٠٨٠ بكسل / CH8.

أفضل كاميرا أمان ذكية جربناها مؤخرًا

https://www.youtube.com/watch؟v=HM1LZX81B0s

أسعار كاميرات المراقبة

أفضل كاميرات المراقبة الخارجية

اسعار كاميرات المراقبة في السعودية 1

كاميرات مراقبة خارجية

ISPY من افضل البرامج للتحكم بكاميرات المراقبة. هو برنامج سهل الاستخدام ويتميز بإمكانية تحميله على الكمبيوتر وربط عدد غير محدود من كاميرات المراقبة بالكمبيوتر ، ما هي مراقبة المكان المراد مراقبته ، ومن خلال هذا يمكننا رؤية جميع مقاطع الفيديو التي تم تسجيلها وضغطها بجمعها وضغطها لا يمكن تسجيلها إلا في مقطع واحد ويمكن تسجيل الصوت. كما أن لديها وظيفة اكتشاف الحركة وترسل تنبيهًا بهذا المعنى ، ويصل هذا التنبيه إلى المستخدم عبر البريد الإلكتروني.

كيفية توصيل كاميرات المراقبة بالهاتف المحمول

يرجى إدخال إعدادات DVR أولاً ثم فتح صفحة QR CODE.
ستجد 3 أكواد QR ، الأول للأندرويد والثاني للآيفون والثالث لجميع الأجهزة الأخرى.
افتح تطبيق DVR للجوال ، وانتقل إلى الإعدادات وافتح قارئ رمز الاستجابة السريعة.
افتح الكاميرا الخلفية على الهاتف وانتظر قليلاً حتى تتم قراءة الرمز.
انتقل إلى صفحة أخرى ، سيُطلب منك إدخال كلمة المرور واسم المستخدم الخاصين بك ، ويجب أن تكون سريًا تمامًا لتجنب اختراق الكاميرا ومشاهدة مقاطع الفيديو.

الربط بين كاميرا الهاتف الذكي والشاشة من خلال التطبيق ، ويمكنك الآن إضافة عدد غير محدود من الكاميرات إلى جهازك الذكي ، وإذا كانت شاشة DVR تحتوي على العديد من كاميرات المراقبة ، فستظهر في التطبيق ، ويمكنك التصفح و تنقل بين الكاميرات بكل سهولة وراحة لعرض محتويات كل منها.

كاميرات مراقبة تكشف عن سعودية حاولت السرقة من السوبر ماركت …

https://www.youtube.com/watch؟v=8PGpImvpVDg

                     
السابق
حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 20 نوفمبر على الصعيد المهنى والعاطفي والصحي – موقع منتوف
التالي
شركة المياه الوطنية تعلن عن برنامج تطوير الخريجين للجنسين في (الرياض، جدة، الدمام، أبها، بريدة، المدينة المنورة)

اترك تعليقاً