منوعات

افضل افلام رومانسية تقييمها عالي وحديثة

الأفلام الرومانسية التي حصلت على نقاط عالية على موقع IMDb يمكنك أن تجدها في هذا المقال ، وبعد دراسة العلماء وجدوا أن الأفلام الرومانسية لها تأثير كبير على نفسية وشعور الفرد ، لأنها تترك نوعًا من الهدوء والعاطفة. على عكس أفلام الحركة التي تؤدي إلى العنف والاضطراب في شخصية المشاهد.

اقرأ أيضًا:


محتوى الصفحة

المحتويات

أفلام رومانسية عالية التصنيف

عشرة أفلام رومانسية عالية التصنيف سنعرضها لكم في هذا المقال ، وسنأسف لتحليل بسيط لقصة كل فيلم حتى نتعرف على بعض أحداثه:

يوم واحد

على رأس هذه القائمة فيلم “يوم واحد” ، الذي تم إنتاجه في عام 2011 تحت إشراف لوني وحصل على 7 من أصل 10 على موقع IMDb ، وسوف يستمر مدى الحياة.

أفضل الأفلام الرومانسية عالية التصنيف والحديثة

نوفمبر لطيف

أخرج باث فيلم 2001 هذا وحصل على تصنيف IMDb 6.7 من 10. يدور الفيلم حول مدير الإعلانات المتعجرف نيلسون ، الذي يكرس كل اهتمامه لعمله. في أحد الأيام يلتقي بالفتاة الليبرالية الجميلة سارة وسرعان ما يقع في حبها ، لكنها تطلب منه … ينسىها بسبب سر خطير في حياتها.

أفضل الأفلام الرومانسية عالية التصنيف والحديثة

على غير هدى

إنه فيلم رومانسي 2018 حصل على تصنيف IMDb 6.6 من 10. استنادًا إلى قصة حقيقية ، قرر اثنان من العاشقين ، ريتشارد وتامي ، الشروع في مغامرة العمر وقررا الإبحار في المحيط معًا ، لكنهما لم يتوقعا تجربة أحد أسوأ الأعاصير في تاريخ البشرية. لقاء ، و يجب أن يتحملوا المصاعب التي حلت بهم في هذه الرحلة المصيرية.

أفضل الأفلام الرومانسية عالية التصنيف والحديثة

فقط لو

تم إنتاجه في عام 2004 وحصل على تصنيف IMDb 7.1 من 10 في بيئة درامية ممزوجة ببعض الإثارة والتشويق.يدور الفيلم حول رجل أعمال بريطاني يقع في حالة من الاكتئاب وينهار بعد وفاة صديقته سامانثا بعد مشاجرة معه ، ولكن تظهر فرصة أخرى للتغلب على أحداث حياته المنهارة.

أفضل الأفلام الرومانسية عالية التصنيف والحديثة

دفتر مذكرات

تم إنتاجه في عام 2004 وكتبه نيكولاس باركس وحصل على تقييم IMDb 7.8 من 10. تدور القصة حول شاب فقير ولكنه عاطفي يقع في حب امرأة شابة غنية ، مما يمنحها إحساسًا بالحرية. سرعان ما انفصلا بسبب الاختلافات الاجتماعية.

أفضل الأفلام الرومانسية عالية التصنيف والحديثة

على بعد خمسة أقدام

تم إنتاجه في عام 2019 ، من إخراج جون ستيف ، وحصل على تقييم IMDb 7.2 من 10. تدور الأحداث حول مراهقين مصابين بالسعفة الكيسية يلتقيان في المستشفى ويقعان في الحب على الرغم من مرضهما ، الأمر الذي يتطلب. تجنب الاتصال الجسدي.

أفضل الأفلام الرومانسية عالية التصنيف والحديثة

حظنا سيئ

تم إنتاجه في عام 2014 بواسطة Josh Boon وحصل على تصنيف IMDb 7.7 من 10.

أفضل الأفلام الرومانسية عالية التصنيف والحديثة

انا لاجلك

تم إنتاجه في عام 2016 وحصل على تصنيف IMDb 7.4 من 10. وهو يدور حول Locklac ، التي تعمل في متجر ويتم طردها من وظيفتها بعد فترة. من ناحية أخرى ، يدخل شاب ثري اسمه Will في حادث مروري يمنعه من القيام بكل ما كان يفعله. في الماضي ، يقترب عالمهم من بعضه البعض عندما يعمل لو معه كمساعد شخصي ، مما يجعل حياة الجميع أكثر بهجة وغير متوقعة.أفضل الأفلام الرومانسية عالية التصنيف والحديثة

يتنفس

تم إصداره في عام 2017 وحصل على تصنيف IMDb 7.4 من 10. وهو يركز على قصة الحب الحقيقية الملهمة لروبن وديانا ، وهما زوجان مغامران يرفضان الاستسلام في مواجهة مرض مفجع.

أفضل الأفلام الرومانسية عالية التصنيف والحديثة

ركز

تم إصداره في عام 2015 وحصل على تصنيف IMDb 6.6 من 10. تدور القصة حول نيك ، الذي يحاول إخراج رجل متمرس ، وامرأة من ماضيه أصبحت الآن قاتلة رئيسية وخططه في الهاوية. رميات.

أفضل الأفلام الرومانسية عالية التصنيف والحديثة

اقرأ أيضًا:

احلى الافلام الرومانسية

نعرض لكم أفضل الأفلام الرومانسية بقصص رائعة:

المحظوظ

فيلم درامي رومانسي مأخوذ عن رواية للكاتب نيكولاس سباركس مؤلف الروايات التي تحولت إلى أفلام شهيرة. يدور الفيلم حول Lucan ، جندي من مشاة البحرية نجا بأعجوبة من إحدى المعارك.

ليلة

فيلم معقد وغامض للغاية ، تدور الأحداث كلها في ليلة واحدة في فندق ، حيث يقام حفل تخرج من المدرسة الثانوية ، للتعرف على باي ، التي تخلى عنها صديقها قبل الحفلة مباشرة ، وآندي ، تلميذ منعزل يستمتع بالتصوير ويقضي يومًا في التصوير في حفلة كتاب العام الدراسي وما إلى ذلك. سنتعرف على إليزابيث ودرو ، وهما زوجان في الثلاثينيات من العمر ، وهناك رابط خفي بين الأربعة ، والعلاقة بينهما سر لا تكتشفه إلا بعد مشاهدة الفيلم.

أرواحنا في الليل

فيلم درامي رومانسي أنتجته شبكة Netflix واستناداً إلى الرواية التي تحمل الاسم نفسه ، تدور أحداث الفيلم حول الأرملة المسنة لويس التي تقضي يومها تتجول بين المقاهي لتناول القهوة في الصباح مع أصدقائها وبقية الناس. الأسرة.في النهار بمفرده في المنزل أمام التلفزيون وعلى الجانب الآخر توجد الأرملة المسنة إيدي تعيش بمفردها لسنوات بعد وفاة زوجها ، يتبادل لويس وإيدي التحيات فقط حتى يزور توم لويس ليطلب منه قضاء الليالي معًا والتحدث للتغلب على وحدتهم ، لذلك يوافق لويس على بدء قصة حب درامية بينهما.

في عينيك

تدور أحداث الفيلم حول ريبيكا التي تعيش في أمريكا الشمالية حيث الجو بارد ومثلج وديلان الذي يعيش في المكسيك بأمريكا الجنوبية حيث الصحراء والحرارة ما الرابط بينهما؟ بالطبع ، نترك الأمر لك لاكتشاف السر الذي يجمعهم ويخلق لنا قصة رومانسية درامية بامتياز.

افتدي الحب

فيلم من إخراج DJ Caruso ، تدور الأحداث حول Angel ، وهي فتاة عاشت حياة صعبة في كاليفورنيا في خمسينيات القرن التاسع عشر ، تم بيعها في الدعارة عندما كانت طفلة ولم تعرف سوى حياة الظلام. .

تعرف علي:

وبهذا ، وصلنا إلى نهاية مقالنا حيث عرضنا لكم أفلامًا رومانسية احتلت مرتبة عالية على موقع IMDb ، كما قدمنا ​​لكم أفضل خمسة أفلام درامية أجنبية.

                     
السابق
تنسيق الصنايع 2022 محافظة القاهرة الحد الأدني للقبول
التالي
نت مفتوح 24 ساعه سوا

اترك تعليقاً