منوعات

افضل شركات نقل الاثاث في دبي مع اارقام الهواتف

هناك العديد من شركات نقل الأثاث في دبي والتي تختص بنقل الأثاث بأنواعه المختلفة من مكان إلى آخر ، وكل يوم هناك العديد من حالات نقل الأثاث ، وذلك بسبب كثرة حالات النقل من مكان إلى آخر سواء كان مكان سكني أو لأغراض تجارية وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم مجموعة من أفضل شركات نقل الأثاث في دبي. كما نشرح وسائل الاتصال وساعات العمل.

المحتويات

نقل اثاث في دبي

هناك أكثر من شركة متخصصة في نقل الأثاث في دبي ، وتختلف الشركات في الجودة وكذلك في طبيعة الخدمات المقدمة وأسعارها.


لكن بشكل عام ، تمتلك دبي بعضًا من أفضل شركات نقل الأثاث المتخصصة في دبي ، وهنا قائمة تضم 3 من أفضل شركات نقل الأثاث في دبي:

شركة شروق الشمس لنقل الأثاث

تأتي شركة Sunrise Movers and Packers على رأس أفضل شركات نقل الأثاث في دبي ، مما يساعد على نقل ممتلكات منزلك أو مكتبك بأمان إلى وجهتهم المرجوة.

لذلك فهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال نقل الأثاث ولديها فريق متخصص في تعبئة ونقل البضائع وإعادة ترتيبها بعد التسليم.

كل هذا بأسعار تنافسية وجودة عالية. كما تقدم الشركة خدماتها في دبي والعديد من الإمارات الأخرى ، ولديها أيضًا خدمات نقل المكاتب التجارية والتخزين.

تواصل مع الشركة

يمكنك التواصل مع Sunrise Movers and Packers في دبي والاستفسار عن الأسعار والتفاصيل الأخرى بالطرق التالية:

أوقات العمل

من حيث ساعات عمل الشركة ، نرى أن Sunrise Movers and Packers Furniture Movers في دبي تعمل على مدار الساعة ، سبعة أيام في الأسبوع ، ولديها فريق خدمة عملاء قوي لتلقي الأسئلة والطلبات على مدار الساعة.

شركة بي بي سي لخدمات الشحن

ثاني أفضل شركة لنقل الأثاث في دبي هي BBC Cargo Services ، التي تقدم خدمات شحن متنوعة وتعتمد على أفضل التقنيات والأدوات للمساعدة في نقل الأثاث بأمان.

وهي من الشركات الرائدة في نقل الأثاث وتعمل في هذا المجال منذ عام 2004 وهي من الشركات المتخصصة ولديها العديد من الفروع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما تقدم خدمات نقل المكاتب التجارية وتخزين الأثاث وخدمات الشحن الجوي الأخرى ، محليًا ودوليًا ، بأسعار تنافسية بشكل مذهل.

تواصل مع الشركة

يمكنك الاتصال ببي بي سي لخدمات الشحن في دبي والاستعلام عن الأسعار والتفاصيل الأخرى بالطرق التالية:

أوقات العمل

بالنسبة لساعات عمل الشركة ، نرى أن شركة بي بي سي لخدمات الشحن ونقل الأثاث تعمل من السبت إلى الخميس في دبي. هذا من الثامنة صباحًا حتى السادسة مساءً ، ويوم الجمعة عطلة رسمية في البلدة.

شركة موفرز

إحدى شركات النقل المتخصصة في دبي هي eMovers ، التي تقدم جميع خدمات نقل الأثاث وخدمات النقل والتخزين الأخرى.

وهي من الشركات الرائدة في المجال منذ عام 2003 ، وتمتلك فريق عمل متكامل من المحترفين وتقدم أفضل خدمات النقل بأفضل الأسعار.

كما تقدم الشركة خدمات نقل المكاتب التجارية والشحن الدولي ، فضلاً عن خدمات التخزين والتعبئة ، ويعمل بها أكثر من 400 شخص.

وتقديم خدمات على أعلى مستوى ، بالإضافة إلى أنها تمتلك أسطولاً من 70 شاحنة مجهزة على أعلى مستوى ، ولديها فريق متخصص في نقل الأثاث وخدمات النقل الأخرى.

تواصل مع الشركة

يمكنك الاتصال بـ eMovers في دبي والاستعلام عن الأسعار والتفاصيل الأخرى بالطرق التالية:

أوقات العمل

بالنسبة لساعات عمل الشركة ، نرى eMovers تقوم بنقل الأثاث في دبي من السبت إلى الجمعة ، باستثناء أيام الأحد ، وهي عطلة رسمية هناك.

من الاثنين إلى الجمعة ، ساعات العمل من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً ، وأيام السبت من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 1 مساءً.

اقرأ أيضا

افضل شركات نقل الاثاث في ابوظبي

شركة الشارقة لنقل الأثاث (أكبر 3 شركات)

# افضل # نقل اثاث # في # دبي # مع # ارقام هواتف

                     
السابق
موقع الاستعلام عن نتائج الامتحان الجهوي اولى باك 2022 بالمغرب
التالي
من هو اسرع رابر في العالم في الكيبوب ؟

اترك تعليقاً