منوعات

افضل عروض اس تي سي مفوتر

تقدم STC آجل الدفع تقدم STC انترنت غير محدود ودقائق ورسائل غير محدودة بالاشتراك في باقات الدفع الآجل كما تقدم الشركة العديد من العروض والخدمات التي ترضي عملائها وهي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في المملكة العربية السعودية.

تقدم شركة الاتصالات السعودية العديد من أقوى عروض الدفع الآجل من شركة الاتصالات السعودية ، سواء كانت مكالمات أو باقات إنترنت. ومن أبرز هذه الباقات باقة مفوتر الأساسية ومفوتر 2 ومفوتر 3 والتي تتيح لك الاستمتاع برسائل غير محدودة داخل الشبكة وكذلك الدقائق والرسائل التي تمتد لألف دقيقة وألف برقية خارج الشبكة. وكل ما تملكه هو مفوتر 4 الذي يتميز عن الباقات الأخرى بالاستمتاع بإنترنت غير محدود وكذلك المكالمات والرسائل لجميع الشبكات ، ويوجد عروض مفوتر 5 التي تتيح لك استخدام الإنترنت غير المحدود على جميع الشبكات والمكالمات والرسائل. ومكالمات غير محدودة عبر الإنترنت.


المحتويات

1- باقة مفوتر الأساسية 1 للاتصال والإنترنت

تعتبر هذه الباقة من أفضل عروض الدفع الآجل من شركة الاتصالات السعودية. يمكنك الاشتراك في الباقة الأساسية المفوترة عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقمين 900 و 4091 ، أو عن طريق الاشتراك عبر تطبيق my stc ، وتكون أسعار الاشتراك كالتالي:.

– الاشتراك الشهري للباقة: حوالي سبعين ريال سعودي إذا كنت عميلاً جديدًا ، ويتم الحصول على خصم لمدة ثلاثة أشهر ، ويكون الاشتراك 56 ريالًا سعوديًا وهذا العرض لفترة محدودة فقط.

الاشتراك في باقة الإنترنت: يمكنك الاستمتاع بحوالي 2 جيجابايت إنترنت و 2 جيجابايت wifi.

باقة الدقائق: 100 دقيقة داخل الشبكة ولكن لا توجد دقائق لأي شبكة أخرى.

2- باقة مفوتر 2 من stc

يتم الاشتراك في هذه الباقة عن طريق إرسال برقية SMS إلى الرقم 900 بالكلمة 4092 أو عن طريق الاشتراك من خلال تطبيق my stc ، ومن أبرز باقات الاشتراك ما يلي:

باقات الإنترنت: يمكنك الاستمتاع بحوالي 8 جيجا بايت من الإنترنت و 8 جيجا بايت للواي فاي ، ومن الممكن أيضًا أنه بعد استهلاك الباقة ستتوفر 4 جيجا بايت أخرى لتقليل سرعة الإنترنت إلى 256 كيلو بايت / ثانية.

باقة الدقائق: تمنحك هذه الباقة دقائق ورسائل غير محدودة داخل الشبكة و 200 برقية للشبكات الأخرى.

3- باقة مفوتر 3 من stc

يمكنك الاشتراك في هذه الباقة عن طريق إرسال برقية SMS إلى الرقم 900 مكتوب في الرسالة 4093 ، أو عن طريق الاشتراك عبر تطبيق my stc.

باقات الإنترنت: Postpaid 3 من stc توفر إمكانية الاستمتاع بحوالي 72 جيجا إنترنت و 72 جيجا wifi من stc ورسائل غير محدودة داخل شبكة stc ، والتي يمكن أن تستغرق ألف دقيقة للشبكات الأخرى ، بالإضافة إلى ألف برقية لأخرى. الشبكات.

4- باقة مفوتر 4 من stc

الاشتراك في هذه الباقة لا يشمل 5٪ ضريبة القيمة المضافة ويتم الاشتراك عن طريق ارسال برقية SMS على الرقم 900 مع 4094 للشراكة في الباقة او من خلال تطبيق my stc ومن اشهر العروض والاسعار المعروضة بواسطة:

الاشتراك الشهري: اشتراك شهري في هذه الباقة بقيمة 450 ريال سعودي في حالة وجود عميل جديد ، بالإضافة إلى الحصول على خصم لمدة ثلاثة أشهر. الاشتراك الشهري 360 ريال سعودي وهذا العرض لفترة محدودة فقط.

باقة الإنترنت: عند الاشتراك بهذه الباقة يمكنك الاستمتاع بإنترنت غير محدود وواي فاي غير محدود كما يمكنك الحصول على 1 جيجا تجوال ، والحد الأقصى في هذه الباقة هو 10 جيجا بايت ويمكن خفض سرعة الإنترنت إلى 512 كيلو بايت / ثانية .

أنظر أيضا: قطع الخدمة بشكل دائم stc sawa

باقة الدقائق: يتم الحصول على ألف دقيقة وألف برقية لمكالمات التجوال بالإضافة إلى إتاحة الحزمة لجميع الشبكات.

5- عبوات مفوتر 5 stc

يعتبر من أفضل عروض الدفع الآجل من شركة الاتصالات السعودية ، ويمكن الاشتراك في هذه الباقة عن طريق إرسال 900 رقم 4095 أو من خلال تطبيق my stc. أشهر العروض والأسعار لهذه الباقة كالتالي:

الاشتراك الشهري: هناك مبلغ 800 ريال سعودي يتم دفعه للاستمتاع بالباقة ، وإذا كنت عميلاً جديدًا ستحصل على خصم لمدة ثلاثة أشهر والاشتراك الشهري هو 640 ريالًا سعوديًا لفترة زمنية محدودة.

باقة الإنترنت: استمتع بباقة إنترنت و Wi-Fi غير محدودة حيث يبلغ حد الاستخدام الأقصى 12 جيجا بايت في اليوم ويمكن تقليل السرعة إلى 512 كيلو بايت / ثانية.

باقة الدقائق: استمتع بحوالي 200 دقيقة و 200 برقية ضمن شبكة stc ، بالإضافة إلى أنها توفر مكالمات ورسائل غير محدودة لجميع الشبكات ، هذه الباقة تمنح عضوية Golden Excellence مجاناً.

                     
السابق
حكم الأمويون العالم الإسلامي – سعودي ميكس
التالي
انجليزي الصف الأول الابتدائي الوحدة الرابعة من كتاب باي بت 2023 ومراجعه عامه على الوحدة 💗💗💗💗💗💗

اترك تعليقاً