منوعات

الآن.. مشاهدة ضيف رامز موفي ستار الحلقة 13 على mbc مصر

مشاهدة ضيف الحلقة 13 على قناة ام بي سي مصر ضيف الحلقة 13 على قناة ام بي سي مصر في بث مباشر ، جدول الحلقة السابقة ، للجمهور العربي.

المحتويات

ضيف ستار رامز الحلقة 13

شاهد الحلقة 13 ضيف النجم رامز الحلقة الجديدة التي ستضرب العالم العربي.


ضحية النجم رامز السينمائي H13

أدت حلقة أمس من بطولة رامز جلال ، والتي شاهدها على قناة MBC المصرية ، إلى ظهور فيلم أثارت فيه الفنانة عائشة أحمد ضيفة الفنان رامز جلال على قناة MBC مصر ، الجدل حول إهانة رامز للفنانة بيث. أحمد.

ضيف برنامج رامز جلال الحلقة 13 الثالثة عشر من هنا

وقع لاعب الأهلي عمرو السولية ضحية لرمز جلال في الحلقة 14 من برنامجه “رامز سينما ستار” الذي يبث على قناة إم بي سي مصر ويتابع شهر رمضان بأكمله.

بعد اكتشاف النكتة وإظهار رامز جلال نفسه ، لكمه ليخبره أن لديه نادي الأهلي ، فأجاب اللاعب: أهلا ، ما الذي تفعله بي هكذا؟ ماذا ستفعل مثل الزمالك؟

حلقة نجلاء بدر في رامز سينما ستار الحلقة 13

في نهاية كل حلقة من مسلسل رامز السينمائي 2022 يسأل جلال عن حلم رامز رامز السيلية الذي يريد فرصة اللعب في لعبة رامز السينمائية.


اقرأ أيضًا:خلية محاطة بالكالسيوم والفوسفور

برنامج رامز جلال الحلقة 13

نكتة أخرى شهدت الحلقة 13 من برنامج نجم سينمائي رامز 2022 ، والذي ظهرت فيه شخصية شهيرة بعد الضحية نجم كرة القدم عمرو الصوية ، عبرت فيها عن غضبها من جلال وضربه.

ضيف Brahms Movie Star الحلقة 13 ينتظر جمهور ومحبي الفنان المجنون رامز جلال عرض رمضان 2022 عرض الحلقة الجديدة من برنامج رامز فيلم ستار ، البرنامج الذي يشارك فيه في البرنامج الجديد. † الموسم الرمضاني الذي يعرض مباشرة على شاشة MBC مصر ، ويشارك رامز جلال في برنامجه الجديد الفنان الكبير فان دام الذي نشاهد بدايته مع رامز جلال ، وحققت الحلقات نسبة مشاهدة عالية تجاوزت الملايين. قريبا سوف نتابع الأحداث في القسم الجديد.

يعد برنامج رامز فيلم ستار من أفضل البرامج التي تم عرضها خلال شهر رمضان المبارك ، والذي نجح في تحقيق نسبة عالية جدًا. ضيف الحلقة الماضية ، وقد استطاعت هذه الحلقة أن تحصل على 11 مليون مشاهدة سواء في الدول العربية أو الدول الأخرى حيث تردد أن برنامج “رامز موفي ستار”

حقق برنامج رامز جلال في رمضان 2022 – الحلقة 13 – ثلاثة عشر أكثر من 730 مليون مشاهدة على منصات التواصل خلال الأيام الثمانية الأولى من رمضان الاجتماعي.


اقرأ أيضًا:جواب إدارة قويسنا التربوية الكتاب الثاني # الأضواء 2022 جزء من التطبيقات ص 318 الفصل الثاني

يمكنكم مشاهدة الحلقة الثالثة 13 من برنامج رامز فيلم ستار ، تذاع مباشرة على قناة MBC ، وستبدأ الحلقة في الأوقات التالية:

  • إنها 6:15 مساءً.
  • الإعادة الأولى: 1.00 صباحًا
  • الاعادة الثانية: 8:00 صباحا.
                     
السابق
طريقة تنكيس العلم ، وأهم قواعد تنكيس العلم
التالي
كورة مصرية .. غزل المحلة: مصطفى عبده إضافة للدوري المصري.. ومنزعجون من التحكيم

اترك تعليقاً