منوعات

الأهلي يرفض عرضا من الدوري البرتغالي لرحيل محمد عبد المنعم


15:01 | الجمعة 17 يونيو 2022

محمد عبد المنعم مدافع الاهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي ، أن لجنة التخطيط بالنادي رفضت عرضا من أحد أندية الدوري البرتغالي برحيل محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم ، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة ، بعد ظهوره. . بمستوى جيد في السنوات الأخيرة.

شركة تسويق تقدم عرض برتغالي لمحمد عبد المنعم. لكي يتضمن

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ “الوطن سبورت” إن إحدى شركات التسويق الخاصة تقدمت بعرض من أحد الأندية الكبرى في البرتغال لإدارة الأهلي لشراء عقد اللاعب الصيف المقبل.


الأهلي يرفض عرضا من الدوري البرتغالي لرحيل محمد عبد المنعم 1

محمد عبد المنعم مدافع الاهلي

وأكد المصدر أن ناد برتغالي كبير اتصل بمسؤولي النادي الأهلي للتعاقد مع محمد عبد المنعم خلال فترة الصيف الحالية ، موضحا أن إدارة النادي أعلنت رحيل عبد المنعم الذي يعتبر من أهم العناصر في النادي. تشكيل الفريق ، والمجهز بقوة أكبر ، لقيادة خط الدفاع خلال الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر أن قطاع كرة القدم بالنادي رفض إهمال محمد عبد المنعم خلال فترة الانتقالات المقبلة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه أفضل عنصر في الخط الخلفي ويعتمد عليه بشكل أساسي في الفريق ، وتحاول شركة الكرة دعم الفريق بقوة. صفقات ولاعبين رائعين خلال الفترة الحالية.

شركة الكرة تبحث عن فريق قوي للموسم الجديد

وخلص إلى أن إدارة الكرة تحاول بناء فريق قوي الموسم المقبل ، وأن هناك عددًا من الأسماء التي لن تغادر الفريق الموسم المقبل ، وعلى رأسهم محمد عبد المنعم ، حتى يتم ضم مدافع جديد ، وهو في المركز. نفس المستوى. سوف يقف. †

الأهلي يرفض عرضا من الدوري البرتغالي لرحيل محمد عبد المنعم 3

ياسين منصور مع محمود الخطيب رئيس الاهلي بحضور موسيماني

محمد عبد المنعم يعاني من إصابة عضلة ضامة خلال الفترة الحالية ، ويغيب اللاعب عن حساب الشبح الأحمر ، في مباراة الزمالك المقررة مساء الأحد المقبل بملعب الأهلي ، ضمن منافسات الجولة الـ20 في الدوري الإنجليزي. الدوري.

                     
السابق
تغيير باسورد الواي فاي 192.168.l.l te data تسجيل الدخول
التالي
هل الحلتيت هو المر – موقع المرجع

اترك تعليقاً