منوعات

الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2022 بالرقم القومي في مصر

الاستفسار عن معاش التضامن والكرامة بالرقم القومي في مصر 2022 في نموذج إلكتروني تقدمه وزارة التضامن الاجتماعي لجميع الأسر المصرية المستوفية لشروط استحقاق معاش التضامن والكرامة.

يمكن لجميع الأسر المحتاجة الحصول على الدعم وقد وصل عدد الأسر المستفيدة إلى أكثر من 3.8 مليون أسرة. الرغبة ، وتحسين الظروف المادية والمعيشية من خلال إفادة لكم.


الإستنتاج

المحتويات

اسأل عن تقاعد التكافل والكرامة

يمكنك الاستعلام عن معاش تقاعدي معادل ولائق في مصر ، كل ما تحتاجه هو الرقم القومي ، واتباع الخطوات التالية:

  • الوصول المباشر إلى موقع وزارة التضامن الاجتماعي المسؤولة عن معاش التضامن والكرامة.
  • ثم اكتب الرقم الوطني في المكان المخصص له.
  • انقر فوق أحد التطبيقات وسترى نتيجة سؤال المواطن.
  • كما سيظهر لك جميع تفاصيل تكافل ومعاش الكرامة مثل.
  • الوحدة الاجتماعية والحكومة والإدارة الاجتماعية المسجلة فيها.
  • تعرف على نوع البطاقة وحالتها إذا كانت صالحة أو مجمدة أو متوقفة عن العمل للسبب.
  • إذا كانت البطاقة صالحة ، فسيظهر الرصيد المستحق للمدفوع لأمره بنجاح على الصفحة.

كيف تستفسر عن التكافل والكرامة التقاعدية؟

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي في مصر على العديد من منصات التواصل الاجتماعي الرابط الرسمي الذي يمكنك من خلاله الحصول على معلومات عن معاش التكافل والكرامة ، ومن خلاله يمكنك أيضًا الاستفسار عن التكافل الاجتماعي وكل ما يتعلق به والاستعلام عن المعاش ، وتحتاج فقط إلى اتباع الخطوات المذكورة أعلاه.

كيف تستفسر عن التكافل والكرامة التقاعدية؟

يمكن لأي شخص في مصر الاستعلام عن معاش التضامن والكرامة من خلال الانتقال مباشرة إلى الموقع الرسمي لوزارة التضامن المصرية على الرابط التالي: tk.moss.gov.eg ثم كتابة رقم البطاقة للمواطن الذي لديه بطاقة معاش التضامن والكرامة في المجال المقدم له ، وتضغطون على الاستفسار كما كتبنا لكم في الخطوات أعلاه ، ونقوم الآن بإعادة كتابتها لمزيد من التوضيح ، وسترون سلسلة بيانات عن المتقاعد بشكل واضح على الصفحة ، وأسفل تلك المعلومات يوجد اسم المستفيد ومعلوماته الشخصية والإدارية بالإضافة إلى حالة البطاقة ، سواء كانت صالحة أو منتهية الصلاحية أو معطلة أو مجمدة مع سبب التعليق. إذا تم تعليقها وإذا كان البطاقة نشطة ، راجع المبلغ الذي تدين به للمتقاعد.

في ختام موضوع إبلاغ معاش التضامن والكرامة بمصر 2022 بالرقم القومي ، نأمل أن نكون قد أوضحنا لك كل شيء ، وإذا كان لديك أي مشكلة أو سؤال ، فنحن على استعداد لمساعدتك.

                     
السابق
تحضير نص عتبت الدهر؟
التالي
مدد التزام انشاء حساب بالخطوات , رابط التسجيل في منصة مدد التزام 1444

اترك تعليقاً