منوعات

الان:: آخر موعد للتسجيل في التعداد السكاني العد الذاتي 2022

الآن :: آخر موعد للتسجيل في تعداد 2022 العد الذاتي.

حددت الهيئة العامة للإحصاء آخر موعد للتسجيل في تعداد 2022 ، العد الذاتي ، عبر حسابها الرسمي عبر تويتر ، وشددت على ضرورة المشاركة في التعداد السعودي الذي أصبح إلزاميا على جميع المواطنين. داخل وخارج المملكة للفئات المستهدفة التي حددتها سابقًا ، وكذلك الكشف عن الغرامات المالية التي سيتم فرضها على كل من يخالف التعليمات ، أو يقدم معلومات كاذبة أو يضلل الباحث الميداني ، ويدعو المواطنين للتسجيل بشكل أسرع في الدولة. . التعداد السكاني قبل نهاية الفترة المحددة.


المحتويات

السكان العد الذاتي

يعد العد الذاتي للسكان إحدى طرق المشاركة في التعداد السعودي الذي أعدته الهيئة العامة للإحصاء بهدف تسهيل عملية التسجيل. فبدلاً من انتظار الباحث الميداني يمكن للمواطن المشاركة إلكترونياً من خلال تعبئة نموذج التقرير الذاتي والإجابة على الأسئلة وإرفاق المستندات المطلوبة. تكمن أهمية التعداد في كونه يجمع البيانات اللازمة عن السكان والمساكن في المملكة العربية السعودية ويحول هذه البيانات إلى إحصائيات يعتمد عليها متخذو القرار لاتخاذ الإجراءات اللازمة والمناسبة والتي هي في مصلحة المواطن على وجه الخصوص ، وتقدم المجتمع ، وتحقيق أهداف 2023 بشكل عام. https://twitter.com/Stats_Saudi/status/1528389725450559489

آخر موعد للتسجيل في التعداد

حددت الهيئة العامة للإحصاء مواعيد العد الذاتي لعام 2022 ، والتي بدأت بالفعل منذ 10 مايو وستنتهي في 25 من الشهر نفسه ، لذلك على جميع المواطنين الإسراع في التسجيل في التعداد السعودي ، من خلال إحدى الطرق المتاحة. لعد الحقول. محطات العد الذاتي والعد الذاتي. الجدير بالذكر أن التعداد السعودي طلب مشاركة الجميع ، مبينًا بعض العقوبات المفروضة على كل من يرتكب الأفعال الآتية:

التسجيل في التعداد

  • نية إدخال معلومات غير صحيحة في استمارة العد الذاتي لهذا الغرض.
  • تعمد تعطيل أعمال التعداد.
  • التهديد أو الاعتداء على نواب التعداد.
  • عدم تقديم المعلومات المطلوبة.
  • بوعي عدم الرد على بعض البيانات.
  • عدم وجود دعم ودعم لممثلي التعداد.

كيفية التسجيل للحصول على حساب

يمكن التسجيل للتعداد واستيفاء استمارة العد الذاتي الكترونيا باتباع الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى .
  2. انقر فوق أيقونة Share Now في القائمة الرئيسية.
  3. اختر تسجيل الدخول باستخدام الوصول الوطني الموحد.
  4. أدخل المعلومات المطلوبة لإكمال عملية تسجيل الدخول.
  5. ابحث عن نموذج الحساب الذاتي لذلك.
  6. أجب على جميع الأسئلة المطلوبة بدقة.

وتجدر الإشارة إلى أن للعد الذاتي مزايا عديدة عند تضمينه في تسجيل تعداد السعودية 2022 ؛ وذلك لأنه في شكل إلكتروني ، وهذا يتجاوز حواجز الزمان والمكان ، ولا يتطلب زيارة الباحث الميداني ، ولكنه يشمل أكثر من لغة ؛ هذا مناسب للمواطنين غير الناطقين باللغة العربية حيث أنه ليس إلزاميًا ملء جميع التفاصيل مرة واحدة ، ولكن من الممكن إكمال عملية التسجيل في وقت لاحق.

                     
السابق
تخزين ملفاتك الشخصية في موقع و يمكنك الوصول إليها من أي جهاز في أي مكان.
التالي
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 2-5-2022 مهنيا وعاطفيا – أي خدمة – الوطن

اترك تعليقاً