منوعات

الان:: أولياء الأمور يطالبون وزارة التعليم بتعليق الدراسة في السعودية بسبب سوء الأحوال الجوية وتوقعات بتنفيذ القرار

الآن :: يطالب أولياء الأمور وزارة التربية والتعليم بتعليق الدراسة في السعودية لسوء الأحوال الجوية وترقب تنفيذ القرار.

يعتبر الفصل الثالث من أصعب الفصول من قبل كل من الطلاب والطالبات والمعلمين ، وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة في الوقت الحاضر ، وطالب العديد من أولياء الأمور بالتوقف عن الدراسة مؤقتًا ، خاصة عند ارتفاع درجات الحرارة التي تصل إلى 50 درجة مئوية في الدولة. . ضوء الشمس الذي تسبب في أضرار كبيرة وضغط على الطلاب.


المحتويات

تفعيل التعلم عن بعد

وكتب الصحفي صالح المسعدي يقول: يتحتم على الطلاب والطالبات استكمال الفصل الدراسي الثالث والسنوات القادمة عن بعد بحيث يدرس الطالب فصلين دراسيين والثالث عن بعد. اقتراحي موجه إلى مدير التعليم في جدة “. يذهب أبناؤهم إلى المدرسة: “على أولياء الأمور ترك أبنائهم للحفاظ على صحتهم ونفسيًا ، لأنها أهم من التعليم وعلى الوزارة أن تكون على دراية بأوضاع هؤلاء الطلاب ، خاصة في هذا الجو”.

يطالب أولياء الأمور وزارة التربية والتعليم بتعليق الدراسة في السعودية بسبب سوء الأحوال الجوية

استراحة دراسية في الفصل الثالث

وقال أحد المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر: “عزيزي المسؤول عن اتخاذ قرار الفصل الثالث ، ذروة النجاح في وضع الخطط الدراسية هو الانقلاب الفوري لقرار غير صحيح ، بالإضافة إلى حقيقة أن درجة الحرارة هذه تفوق قدرة الطالب على صيانة المباني وأولياء الأمور “. ووصف مغردون آخرون انقطاع الدراسات في هذا المناخ الأكثر سخونة لـ “حقوق الطفل” ، فيما كتب مغرد آخر: يجب تجنب العمل في الشمس بعد الظهر ، حفظنا الله من نيران الجحيم.

مغردون يطالبون بوقف التحقيق

وأشار بعض النشطاء إلى أن بعض المواطنين في حالة سيئة وغير قادرين على الحركة في السيارات المكيفة ، وبالنسبة لمعظم الفتيات ، وخاصة الراغبات في السفر في مقالب قديمة مكيفة الهواء ، فإن الطقس أكثر سخونة ، بحسب وزير التربية. لا بد من التوجه إليهم وإيجاد الحل المناسب ، رحمة لجميع الطلاب ، وقال أحد المغردين: إذا صح الخبر عن بلوغ درجة الحرارة (50) ، فهذا خطر على الطلاب والطالبات. هناك حاجة ملحة لإعادة النظر في هذه المسألة.

                     
السابق
لوائح نتائج انتخابات الشوف عاليه ٢٠٢٢
التالي
تفسير حلم رؤية زوجي نسختين في المنام لابن سيرين

اترك تعليقاً