منوعات

الان:: الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2022 بالرقم القومي إلكترونيًا

الآن :: استعلام عن نتائج يانصيب الرقم الوطني للحج 2022 إلكترونياً.

أعلنت اللجنة العليا للحج ، اليوم ، عن نتائج يانصيب الحج 2022 ، بحضور عدد من القيادات الإدارية المركزية لشركات السياحة من وزارة السياحة والآثار ، وكذلك أعضاء لجنة تيسير الأعمال بغرفة الشركات. . † بالإضافة إلى وكالات السفر والسياحة وأعضاء اللجنة العليا للحج والعمرة بوزارة السياحة والآثار ، تقدم نحو 68660 ألف متقدم لأداء فريضة الحج السياحي ، من بينهم 9345 متقدمًا لأداء فريضة الحج السياحي على المستوى. . † فيما بلغ عدد المتقدمين لأداء فريضة الحج حسب المستوى الاقتصادي 50315 طالبًا وطالبة.


المحتويات

نتيجة يانصيب الحج السياحي 2022

في ضوء إعلان وزارة الحج عن السياحة عام 2022 ، أشارت إلى أن جميع المتقدمين للحج هذا العام يمكنهم معرفة ما إذا تم قبولهم للحج أم لا من خلال زيارة موقع شركات السياحة ، وبالتالي معرفة المتقدمين. سواء سجلت شركات السياحة أسمائها أم لا ، فباستعداد وزارة الحج لتوفير كافة السبل لدعم المواطن من خلال تحديد حقوقه وإبلاغه بكافة شروط برنامج الحج الذي تم الاتفاق عليه. مع شركة السياحة ونوع البرنامج سواء اقتصادي او خمس نجوم.

دليل الحج

بعد اطلاعكم على رابط نتيجة يانصيب الحج السياحي 2022 المتاح لجميع المواطنين ، يُشار إلى أن وزير السياحة والآثار د. خالد العناني اللائحة التنفيذية. مناسك الحج السياحي لعام 1443 هـ / 2022 م. أسستها اللجنة العليا للحج والعمرة لتنظيم عمل الشركات السياحية. في غضون ذلك ، حفاظًا على جميع حقوق المواطنين والشركات في ظل جهد ، وكذلك حرص الوزارة على تطوير نظام الحج السياحي تحديدًا من حيث اختيار خدمات عالية الجودة وعالية الجودة بالتشاور مع الجميع. الجهات المختصة سواء في مصر أو السعودية.

بوابة الحج المصرية

من الخدمات الإلكترونية المهمة التي أطلقتها الحكومة السعودية بوابة الحج المصرية ، والتي أتاحت لجميع المواطنين في جمهورية مصر العربية الدخول إليها لمتابعة كافة تفاصيل الحج من التسجيل في القرعة وحتى مشاركتهم. البوابة الالكترونية للمسجلين سواء لحجاج السائحين او من قبل الجمعيات.

                     
السابق
في المملكة العربية السعودية تعد الحلي رمزا من رموز الحضارة حيث تعكس المهارات الحرفية والثقافية والفنية.
التالي
طريقة التسجيل في الحج 2022 والشروط والمستندات المطلوبة

اترك تعليقاً