منوعات

الان:: الشؤون البلدية تلزم المنشآت المتوسطة بالإفصاح عن السكن الجماعي للأفراد

الآن :: شؤون البلديات تطالب الشركات المتوسطة بالكشف عن السكن الجماعي للأفراد. أهلا بك. اليوم سنتحدث عن موضوع الشؤون البلدية. تلتزم الشركات المتوسطة الحجم بالكشف عن السكن الجماعي للأفراد.

تتطلب الشؤون البلدية من المؤسسات المتوسطة الحجم الكشف عن الإسكان الجماعي للأفراد وتم تحديد موعد لتنفيذ القرارات التي توفر بيانات حول الإسكان الجماعي وأنواع العمالة وغيرها. يتم ذلك من خلال منصة الإسكان الجماعي ، والتي تقدم جميع الخدمات المتعلقة بذلك السكن ، والمعلومات المقدمة للمالك ، والقيمة الإيجارية وغيرها من الخدمات التي سنتعرف عليها في المقال التالي ، وكذلك عند المؤسسات المتوسطة الحجم تلتزم بالكشف الجماعي عن المنازل للأفراد.


المحتويات

شئون البلدية تلزم الشركات المتوسطة بالكشف عن السكن الجماعي للأفراد

أعلنت الشئون البلدية عن موعد تنفيذ قرار إلزام المؤسسات المتوسطة الحجم بالإفصاح الجماعي عن الأفراد. سيبدأ تنفيذ المرسوم في 1 يوليو 2022. وقد أنشأت الوزارة منصة إسكان جماعية لتوفير جميع البيانات عن الأشخاص المنتسبين لتلك المرافق. تسجل المنشأة وتدخل جميع البيانات المتعلقة بالسكن الجماعي عبر المنصة.

ما هي منصة الإسكان الجماعي

هي منصة حكومية تابعة لوزارة الشؤون البلدية ، يتم من خلالها توفير كافة البيانات المتعلقة بالسكن ، الفردية أو الجماعية ، لموظفي المنشأة. تعمل المنصة على توفير البيئة المعيشية المناسبة لهؤلاء الموظفين. تضع المنصة أيضًا المعايير اللازمة لاتباع هذه المرافق. ويوضح أنواع المساكن سواء كانت فردية أو جماعية. كما يوضح نوع العقار المؤجر أو المملوك.

الإفصاح عن بيانات الإسكان الجماعية

يمكن الوصول إلى البيانات الجماعية عبر منصة الإسكان التابعة لوزارة الشؤون البلدية. يتم تسجيل الدخول إلى المنصة من خلال مندوب المنشأة. انقر فوق تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي. أدخل رقم الهوية واحصل على رمز التحقق من خلال منصة أبشر. الوصول إلى المنازل الفردية. يتم تحديد التنسيب من خلال قائمة التوظيف. ثم قم بتعبئة بيانات الملكية والعنوان الوطني. انقر لحفظ البيانات. يتم أيضًا إضافة بيانات الإسكان الجماعي عن طريق اختيار السكن الجماعي. التفاصيل المحددة من قائمة الخصائص. ثم املأ تفاصيل المنزل. ثم اختر الإقامة من قائمة الوظائف الشاغرة واحفظ البيانات.

شئون البلدية تلزم الشركات المتوسطة بالكشف عن السكن الجماعي للأفراد

إصدار تصريح إقامة جماعي

يتم إصدار تصريح السكن الجماعي من خلال منصة بلدي ثم يتم تسجيله في منصة الإسكان الجماعي عن طريق الدخول إلى منصة الإسكان الجماعي من خلال ممثل المنشأة. ثم يتم اختيار السكن الجماعي. انقر فوق إضافة ميزة جديدة أو تحرير الخصائص المضافة. املأ معلومات الملكية. أضف عنوانًا وطنيًا. إضافة تصريح سكن جماعي. ثم أدخل معلومات الوحدة والتوظيف.

                     
السابق
اجمل صور قطط كيوت مكتوب عليها صباح الخير 2023 , صباحيات راقية , صباح الورد ,صباح الخير اليوم ,
التالي
الدوري الإنجليزي تشاكا غاضبًا بعد الهزيمة أمام نيوكاسل: لا نستحق التواجد في الملعب أو التأهل الأوروبي

اترك تعليقاً