منوعات

الان:: الكاف تُوضح: موعد نهائي دوري ابطال افريقيا 2022 وملعب إقامة المباراة

الآن :: أوضح CAF: الموعد النهائي CAF دوري الأبطال 2022 ومكان المباراة

أوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) موعد نهائي CAF دوري أبطال أوروبا 2022 ، وكذلك الملعب الذي ستقام فيه الجولة الحاسمة والنهائية من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للموسم الحالي 2021/2022. † وبلغ الوداد المغربي النهائي بعد فوزه على بترو أتليتيكو فيما انتصر الأهلي على وفاق سطيف في الجولتين.


نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

تأهل الأهلي المصري للدور الأخير من دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي عقبة وفاق سطيف في نصف نهائي البطولة ، لذلك تساءل المشجعون الأفارقة عن موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا ، ومن المقرر أن يواجه فريق الوداد المصري. – الأهلي في الجولة الأخيرة من البطولة. محمد الخامس في المغرب ، انتصر الأهلي على وفاق سطيف 4-0 في مباراة الذهاب وتعادل في الدور الثاني لكن 6-2 ، فيما تقدم الوداد للنهائي بعد فوزه على بترو. أتلتيكو أنجولا في نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فقط. من نظيره.

الموعد النهائي CAF Champions League 2022

ويواجه الأهلي المصري الوداد المغربي في الجولة الأخيرة من البطولة ، ويشار إلى أن هذه هي المرة الثانية لمصر التي يواجه فيها الأهلي المصري الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا ، وستكون هي الجولة. † وفي 30 مايو 2022 أكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تلقيه عرضين لاستضافة المباراة الأخيرة على أرضه ، وهما الاتحاد السنغالي والاتحاد المغربي ، لكن الاتحاد السنغالي انسحب ومنح الحق بشكل تلقائي. قبل المباراة. المغرب يستضيف البطولة على أراضيه. واعترض الأهلي على إقامة الجولة الأخيرة في المغرب للمرة الثانية على التوالي ، خاصة وأن الوداد المغربي انتصر على الوداد الأهلي المصري في الجولة الأخيرة من البطولة ، وهو ما سيصل إلى تلك الجولة. صعب للغاية ، وقد أرسل الأهلي بالفعل رسالة إلى CAF للعب تلك الجولة على ملعب محايد. حتى ذلك الحين ، تم التخطيط للجولة في المغرب ، ونتمنى أن تستمتعوا بمشاهدة هذه الجولة القوية بين أكبر وأقوى الفرق الأفريقية.

                     
السابق
دعاء فجر يوم الاحد المستجاب ، دعاء عند صلاة الفجر يوم الاحد ، دعاء الفجر اليوم
التالي
كورة مصرية .. الاتحاد السكندري: نثق في عماد النحاس.. وتصرف حسام عاشور أغضب رئيس النادي

اترك تعليقاً