منوعات

الان:: المؤسسة العامة تضع رقم “لمؤسسة التقاعد” .. وشروط صرف المعاش

الآن :: تحدد المؤسسة العامة رقم “مؤسسة التقاعد” .. وشروط صرف المعاش. أهلا بك. اليوم سنتحدث عن موضوع تخصيص الرقم من قبل المؤسسة العامة لمؤسسة التقاعد … وشروط صرف المعاش.

قام ديوان المعاشات العام بتوضيح رقم ديوان المعاشات عبر موقعه الرسمي على الإنترنت للأسئلة والشكاوى حول المشتركين في نظام المعاشات وهي أرقام موحدة 8001243344-920014000 ، ويتم استقبال المكالمات على مدار الأسبوع ، لذا حان الوقت للرد على المكالمات. من الأحد إلى الخميس في أوقات الدوام الرسمي من الساعة 8 صباحا. في أيام العطل الرسمية ، يتم الرد على المكالمات يوم الجمعة من الساعة 2 مساءً حتى 6 مساءً ويوم السبت من الساعة 9 صباحًا حتى 2 مساءً.


مكتب التقاعد لا.

يمكن للعملاء التواصل مع المسؤولين بعدة طرق ، وخاصة عبر الهاتف ، ولكن هناك أيضًا طرق أخرى ، مثل التواصل عبر البريد الإلكتروني للمؤسسة ، أي ، أو عن طريق الفاكس لإرسال الأوراق والمستندات من خلال الرقم 0114053645 – 0114053918 وعنوان البريد الإلكتروني للمؤسسة . بريد. كود الرياض 11168.

مكتب التقاعد لا.

أما ماكينات الخدمة الذاتية الموزعة في العديد من الأماكن بالمملكة فهي متوفرة في 34 مكانًا وخاصة الرياض في المبنى الرئيسي للمؤسسة ، وكذلك في العثيم مول والدمام وبريدة والرياض. كما يقع الأحساء في العثيم مول ، ويقع في حائل لولو هايبر ، ويقع مركز الخدمة الذاتية في المركز الشامل بالمدينة المنورة ، وكذلك مول ذو الحجاز بمكة المكرمة ، وكذلك متاح. في جازان والقريات. حفر الباطن وكذلك الخبر ونجران وجدة وتبوك. بالإضافة إلى وجود تطبيق إلكتروني خاص بالمؤسسة يمكن تحميله من متجر جوجل ومن الموقع الرسمي للمؤسسة ، يمكنك التواصل مع مساعد التأمين ، والذي يتميز بتوافر استجابة فورية على مدار 24 ساعة. يوم. يوم.

معاش شروط الدفع

من أول وأهم الشروط أن يتوقف المشارك عن أداء جميع الأنشطة المتعلقة بالنظام ، وأن يبلغ المشترك سن الستين أو أكثر ويوافق على فترة اشتراك لا تقل عن أشهر عمل. من 120 شهر. † بحلول 300 شهر. ثم يتقدم المشترك للحصول على المعاش من خلال حساب المؤمن عليه على الموقع الإلكتروني ، وفي حال صعوبة المشترك إلكترونياً يمكنه التواصل معنا عبر قناة اتصال وإرفاق مستنداته من خلالها.

                     
السابق
رسالة ترحيب بالاعضاء الجدد مكتوبة وبالصور عربي وانجليزي مترجم 2022
التالي
هااام جداً || صوتيات الوحدة الرابعة والخامسة السادسة مع مجموعة اسئلة فرنسي لطلاب التاسع المنهاج السوري

اترك تعليقاً