منوعات

الان:: الموارد البشرية تنشر توضيح هام بشأن نقل مستفيدي الضمان الاجتماعي إلى المطور

الآن :: إدارة الموارد البشرية تنشر توضيحا مهما بخصوص تحويل مستفيدي الضمان الاجتماعي إلى المطور.

نشرت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية توضيحاً هاماً بشأن نقل المستفيدين القدامى من الضمان الاجتماعي إلى النظام المطور. سيبقى كما هو ، إذا ومتى كانت هناك فئات مستبعدة من الانتقال إلى النظام الجديد الذي يختلف تمامًا عن النظام القديم الذي كان موجودًا من قبل.


إيضاح حول تحويل مستحقى الضمان الاجتماعي

استجابت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية باسم المملكة العربية السعودية بشأن تحويل مستفيدي الضمان الاجتماعي إلى النظام المطور ، وهو النظام الذي أعلنته الوزارة وكشفت عنه بالكامل قبل عدة أشهر في العام الميلادي الماضي. كان أبرزها الاختلاف عن النظام القديم الذي أتاح لجميع ذوي الدخل المحدود الحصول على الدعم بشرط ألا تفي الأجور الشهرية باحتياجاتهم الأساسية وهذا ما تؤكده دراسة الأهلية. وأكدت الوزارة أن جميع المواطنين الذين قاموا بتسجيل وتسجيل بياناتهم من خلال نظام الضمان الاجتماعي المطور سيتم إدراجهم في قوائم دراسات الأهلية خلال تسعة أشهر من تاريخ تسجيلهم عبر المنصة الجديدة ، حيث سيتم تقييم أثر ذلك. . هذا مذهل. التضمين في دورة الاستحقاق المخصصة للنظام المطور عند تقاعدهم الحالي ، مبيناً أنه لن يتأثر إطلاقاً بهذا التحويل من الوزارة.

سبب عدم مشاركة الأفراد في الضمان المطور

أوضحت هيئة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية أن سبب عدم تسجيل بعض الأفراد في الأمن المطور هو عدم ملء البيانات بالشكل الصحيح ، علما أن هذا من الأسباب ، والوزارة تستجيب. † لجميع الأسئلة ، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، المصدر الذي تنبثق منه كل الأخبار والمستجدات من القرارات التي تتخذها الجهات المسؤولة في المملكة العربية السعودية بخصوص كل ما يتعلق بالوزارة يجب أن تفعله. مع . الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة ، حيث يشكل الأمن أحد الاهتمامات الرئيسية للمواطن السعودي.

                     
السابق
عند شحن فلز بشحنات كهربائية فأنها تتوزع على سطحه بسبب
التالي
ما تفسير حلم أكل البراز في المنام لابن سيرين

اترك تعليقاً