منوعات

الان:: “امانة جدة” توضح حقيقة “إيقاف أعمال الإزالة” لأحياء الربوة والمنتزهات وقويزة1

الآن :: “أمانة جدة” توضح حقيقة “وقف الهدم” لمناطق الربوة والمنتزة والقويزة 1. أهلا وسهلا. نناقش اليوم موضوع “أمانة جدة” موضحين حقيقة “وقف الهدم” لمناطق الربوة والمنتزه والقويزة 1.

أوضحت الأمانة العامة لمدينة جدة حقيقة لمناطق الربوة والمنتزه والقويزة. كما أشارت إلى أن إخلاء العديد من الأحياء سيستأنف بعد إجازة عيد الفطر ، أولها إرسال بلاغ لأهالي حي بني مالك وحي الورود لإبلاغهم تمهيدا للإزالة ، 7 مايو ، وبعد ذلك ، في 14 مايو ، تم إبلاغ أهل الحي الجامعي ومشرفتها. أما توجيه الإنذار لأهالي العزيزية والرحاب ، فكان ذلك في 21 مايو ، ومن بين الأمور المتعلقة بوقف أعمال التهديد في أحياء الربوة والحدائق والقويزة. هذا لا يحدث. قررت الأمانة أنه سيكون يوم 11 يونيو لإزالة Knoll و Gardens و Quisa 1.


ما حقيقة إيقاف العمل المتحرك؟

لا توجد نية على الإطلاق لوقف أعمال التهديد في جدة ، ومنذ أن قررت الأمانة العامة في 11 يونيو إزالة التلة والحدائق والقويزة ، بدأ التهديد في 16 يونيو 202.. ومن المقرر البدء بإزالة حي القويزة “2” وحى 30 يونيو الكيلو 14 شمال يوم 25 يونيو 2022. قبل حلول شهر رمضان المبارك ، كانت اللجنة قد انتهت بالفعل من إزالة 20 حيًا وجددت البلدية فيما بعد أعمال النقل. من أجل إزالة 12 حي ، واصلت أمانة بلدية جدة الإعلان عن الانتهاء من أعمال إزالة الأنقاض والحطام في 17 نوفمبر 2022 في جميع الأحياء المستهدفة ، ثم أكدت أن الأحياء التي تقع ضمن المرحلة الأولى من التهديد باتت الآن مرقمة. . تم بالفعل إزالة 32 حيًا و 20 حيًا والباقي 12. https://twitter.com/JeddahAmanah/status/1528045526385668096؟ ref_src = twsrc٪ 5Egoogle٪ 7Ctwcamp٪ 5Eserp٪ 7Ctwgr٪ 5Etweet فيما يتعلق بهذا ، أكدت السكرتارية أنه لا توجد نية للانفصال وأن تنفيذ الخطة المعلنة للتهديد بدأ أمس 21 مايو. تم إخطار حي المشرفة وحي الجامعة بالإخلاء تمهيداً للهدم. وتأتي بالمرحلة الأولى التي تضم 32 حيًا عشوائيًا يتم فيها إزالة 20 حيًا.

                     
السابق
وضعية عن رثاء الممالك والمدن
التالي
دعاء الفجر المبارك يوم الثلاثاء ، دعاء صلاة الصبح ، صور لدعاء الفجر – نجوم سورية

اترك تعليقاً