منوعات

الان:: تعرف على ترتيب الدوري السعودي لسنة 2021-2022 وأفضل اللاعبين لهذا الموسم

الآن :: تعرف على ترتيب الدوري السعودي لعام 2021-2022 وأفضل اللاعبين لهذا الموسم.

بدأت المعركة بين الفريقين على اللقب الوطني. وكان فريق الاتحاد في المركز الأول في ترتيب الدوري السعودي ، وبلغ 61 نقطة من دور الـ 26 ، والفارق بين الفريق والهلال 9 نقاط ، ليحتل المركز الثاني برصيد 52 نقطة. وأوضحت الشبكة أن نادي النصر يحاول تقوية صفوفه من خلال عقد صفقات قوية للموسم المقبل للتنافس على لقب بطولة الموسم مثل المنتخب المغربي أشرف بن شرقي نجم هجوم الزمالك. † وقع الخط الصيف المقبل.


ترتيب الدوري السعودي

وقدمت الشبكة الترتيب السعودي ، حيث احتل فريق الاتحاد المركز الأول بعدة فرق ، وحل الهلال الثاني حيث سجل الفريق 52 نقطة. من دور الـ20 للدوري السعودي لهذا الموسم ، يليه فريق النصر ، ثم فريق الشباب في جدول الدوري برصيد 47 نقطة ، ثم فريق ضمك برصيد 42 نقطة ، ثم فريق الفيحاء برصيد 33 نقطة. نقاط. أفادت شبكة “سعودي في السعودية” ، أن فريق النصر واجه إخفاقات كثيرة هذا الموسم ، بعد احتلاله المركز الثالث في جدول الدوري السعودي للمحترفين. للانضمام إلى نادي النصر.

ترتيب الدوري السعودي لعام 2021-2022

هداف الدوري السعودي

بعد انتهاء الجولة لموسم 2021-2022 ، بقي اللاعب النيجيري أوديون إيغالو مهاجم الهلال في المركز الأول في صدارة هدافي الدوري السعودي برصيد 19 هدفاً ، وجاء المهاجم البرازيلي رومارينيو ونجم الاتحاد. الثانية مع 15 لكل منهما ، وهو نفس الرقم. أهداف Leander Toamba في تعاون الفريق. أما عن الفريق الفائز ، فقد سجل أندرسون تاليسكا 14 هدفاً في الفريق الفائز ، حيث فشل في تسجيل هدف آخر في الجولة 25 وانتصر فريقه على الفيحاء بفارق واحد مقابل لا شيء.

                     
السابق
هبة مشاري: هدى حسين نقلتنا «من شارع الهرم إلى..» الجمال – جريدة الرياض
التالي
رابط منصة سلفة للتمويل الشخصي وطريقة التقديم

اترك تعليقاً