منوعات

الان:: لاند روفر تعلم عن سيارة رنج روفر سبورت 2023 الجديدة كليًا إليك..التفاصيل

الآن :: لاند روفر تقدم لك رينج روفر سبورت 2023 … التفاصيل. أهلا بك. اليوم سوف نتحدث عن موضوع لاند روفر. نقدم لكم رينج رور سبورت 2023 … التفاصيل.

أعلنت لاند روفر عن سيارة رينج روفر سبورت 2023 ، إحدى الشركات الرائدة في قطاع الدفع الرباعي ، وكانت السيارة قد ظهرت سابقاً بتمويه قوي ، لكن هذا العام أقل تمويهًا من ذي قبل ، وهذه النسخة الرياضية من السيارة وقفت من خلال سيارة مزودة بمصابيح أمامية ناعمة ومحدثة ، وشبكة رفيعة للحماية وتصميم انسيابي شامل. كما تتميز السيارة بخطوط خلفية بارزة وأضواء ناعمة جدًا تنسجم مع السيارة. تحتوي السيارة على جناح خلفي أكبر من نظيره الأمامي وسقف رياضي مائل قليلاً.


رانج روفر سبورت 2023

أما بالنسبة لخصائص الآلات التي تهم الكثير من محبي هذه الفئة من السيارات ، فهي تأتي بمحرك تيربو 3 لتر 6 سلندر ، وسرعة السيارة 400 حصان ، أي أعلى عزم دوران. يصل إلى 550 نيوتن متر.

رينج روفر

بالإضافة إلى وجود محرك توربو مزدوج بسعة 4.4 لتر و 8 سلندرات ، يأتي هذا المحرك بإحدى سيارات رينج روفر الجديدة بقوة 530 حصان ، بالإضافة إلى حقيقة أن المحرك لديه عزم دوران 749 بصرف النظر عن وجود فئة Via SVR عالية الجودة بقوة 625 حصان. تقرر الحصول على مجموعة متنوعة من المحركات بين الديزل والهجين. أما الخبراء ، فقد أكدوا أنها سيارة جديدة تمامًا ، ما يعني أن التحديثات ستغطي أجزاء مختلفة من الداخل ، وستكون فسيحة بمواد إنتاج فاخرة ، وأقل ضجة وإطلالة أبسط. تجربة قيادة لا مثيل لها. ستحتوي سيارة رينج روفر الجديدة على لوحة أجهزة رقمية وستبلغ مساحتها 13.7 بوصة. † يحتوي نظام العرض داخل السيارة على شاشة معلومات وترفيه أخرى مقاس 13.1 بوصة مختلفة تمامًا عن تلك التي يستخدمها السائق. بالنسبة للجزء الخلفي من السيارة ، تتصل رينج رور بالمصابيح الخلفية على كلا الجانبين لمزيد من الوضوح والأناقة خلف السيارة أثناء وقوفها. صلابة الالتواء عالية جدًا تصل إلى 35٪ مقارنة بالسيارات الأخرى. السيارة أطول وأعرض قليلاً مقارنة بالعديد من السيارات الأخرى ، وذكرت الشركة أنه تم تمديد عجلات السيارة عدة بوصات لتوفير مساحة أكبر للركاب والأمتعة في منطقة التخزين الخلفية للسيارة.

                     
السابق
أوراق عمل شاملة مادة العلوم المرحلة المتوسطة الفصل الثالث .
التالي
تفسير حلم شراء الشنطة السوداء في المنام لابن سيرين

اترك تعليقاً