منوعات

الان:: مسميات وظائف المعهد التقني لخدمات البترول وطريقة التقديم 2022

الآن :: المسميات الوظيفية للمعهد الفني للخدمات البترولية وكيفية التقديم 2022 مرحبًا. سنتحدث اليوم عن موضوع المسميات الوظيفية للمعهد الفني للخدمات البترولية وكيفية التقديم لعام 2022.

تم الإعلان عن المسميات الوظيفية للمعهد الفني للخدمات البترولية ، بما في ذلك مجموعة من التخصصات والحصول على درجة البكالوريوس أو أعلى للسعوديين من كلا الجنسين. يتم عرض الوظائف حسب شروطها ، من خلال الموقع الإلكتروني للمعهد الفني للخدمات البترولية ، والذي يقدم العديد من الخدمات ، من بينها تخريج كوادر فنية مؤهلة على أعلى مستوى ، بالتعاون مع الشركات العاملة في قطاع البترول ، وتوفير العمال المهرة اللازمين. يعلن المعهد مجموعة من المناصب التعليمية المعروفة لدينا ، وأهم شروط وطرق التقديم ، وموعد إغلاق التقديم على الوظائف المطلوبة.


المحتويات

المسميات الوظيفية للمعهد الفني للخدمات البترولية

تعد المملكة من أكبر منتجي البترول ومشتقاته في العالم حيث تتطلب قوة عاملة ماهرة في هذا القطاع وتعمل من خلال معاهد متخصصة لتوفير هذه الكفاءات. لذلك يعمل المعهد الفني للخدمات البترولية على توفير الدراسات المتخصصة والعمالة الماهرة للعمل في الشركات العاملة في هذا القطاع. أعلن المعهد عن عدد من الوظائف المطلوبة منها:

  • مدرب معدات الحفر ومدرب الحفر.
  • فحص مدرب جيد.
  • مستشار البيئة والصحة والسلامة
  • تطوير منهج المعلم.

شروط التقديم على وظائف المعهد الفني للخدمات البترولية

يتم تقديم العناوين المطلوبة إلى المعهد الفني للخدمات البترولية عن طريق إدخال الوظائف الشاغرة على موقع المعهد وإدخال الشروط والأحكام الخاصة بكل منها. يمكن اتباع ما يلي:

  • منصب المدرب المزيف: يتطلب درجة جامعية أو بكالوريوس في مجال ذي صلة. خبرة لا تقل عن خمس سنوات. بالإضافة إلى الشهادات المتخصصة في المجال. مع مهارات الاتصال والتحدث. خبرة مع برامج الكمبيوتر. مهارات وخبرات العمل في بيئة صناعية لا تقل عن عشر سنوات.
  • مدرس الحفر: مطلوب بكالوريوس هندسة. توافر الخبرات في صناعة النفط والغاز. توافر مهارات الحاسب الآلي. مهارات اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة. القدرة على التدريس والسفر المحلي الدولي والالتزام بالعمل.
  • مدرس: مطلوب درجة البكالوريوس مع عامين من الخبرة أو دبلوم مع خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال النفط والغاز. لديه مهارات في المعايير الفنية لشركة أرامكو. مهارات الحاسوب. وكذلك مهارات الاتصال ورخصة القيادة.
  • مشرف تطوير المناهج: حاصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تطوير المناهج أو التصميم التعليمي. خبرة لا تقل عن خمس سنوات في تصميم التعليمات أو تطوير المناهج. مهارات التعامل مع الآخرين ، ومهارات التحليل والتقييم.

المسميات الوظيفية للمعهد الفني للخدمات البترولية

كيف تتقدم لوظائف في معهد؟

يتم التقديم عبر موقع المعهد. قم بتسجيل الدخول ثم قم بالتسجيل. قم بتعبئة البيانات المطلوبة ، ثم قم بتفعيل التسجيل وفتح الوظائف. ابحث عن الوظيفة التي تريدها وانقر على “قدم” الآن لمعرفة الشروط والمتطلبات. أكمل نموذج الطلب ، وحمّل المستندات المطلوبة وأرسل الطلب. يبدأ التطبيق في 8 مايو ويستمر شهرين حتى

                     
السابق
أراضي في المروج للبيع ( العفجه السكني)(أرض معها رخصة بناء)
التالي
كيفية طلب تأشيرة زيارة عائلية لأم الزوجة في السعودية أونلاين والأوراق المطلوبة

اترك تعليقاً