منوعات

الان:: هل بكاري جاساما حكم مباراة الاهلي والوداد في نهائي أبطال إفريقيا.. اتحاد الكاف يرد

الان :: هل بكاري قاسم حكم مباراة الاهلي والوداد في نهائي ابطال افريقيا .. CAF يرد. أهلا بك. اليوم سنتحدث عما إذا كان بكاري جاساما سيكون حكما لمباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا .. CAF يرد.

الأهلي المصري يواجه نظيره الرياضي الوداد في الجولة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا 2022 ، ومن هنا بدأ مشجعو ريد كاسل في البحث عن حكم المباراة ، خاصة وأن العديد من المشجعين طرحوا سؤالاً مقترحاً. هذا ما إذا كان بكاري هو قاسم مباراة الأهلي والوداد ، وخصصنا مقالنا اليوم للإجابة على هذا السؤال مع شرح الحكام المساعدين وتاريخ الجولة والقنوات التي بثتها.


هل أقسم بكاري على حكم مباراة الأهلي والوداد؟

بعد تحديد موعد الجولة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري والوداد الرياضي ، انشغل المشجعون بالبحث عن حكم المباراة ، واعتقد البعض أن الجنوب أفريقي بكاري قسمة هو حكم تلك الجولة. تلك الجولة ، حيث كان من المقرر أن تبدأ الجولة على ملعب محمد الخامس في المغرب. وبحسب الاتحاد ، فإن مباراة الأهلي والوداد سيديرها الجنوب أفريقي فيكتور جوميز ويساعده المساعد الأول زاخيل توسي جارفيل ساكيلا ، فيما المساعد الثاني سورو فاتوسو ، علما أن الحكم الرابع سيكون أنجولا. ويتبع هيلدر مارتينيز المالك الإثيوبي تسيما ومساعده السوداني محمد عبد الله والتونسي هيثم قيرات.

مباراة الاهلي والوداد الرياضي

أجابنا على سؤال: هل حكم بكاري تقسيم الوداد في الجولة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا؟ كان موعد الجولة قد حدد من قبل اتحاد CAF في 30 مايو 2022 ، الساعة 9 صباحًا في جمهورية مصر العربية والسودان ، والساعة 8 صباحًا في المغرب. الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، ثم الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. الجدير بالذكر أن قناة Bein Sports هي المسؤولة عن بث الجولة على شاشتها حيث سبق لها أن بثت جميع جولات دوري أبطال إفريقيا على شاشتها. الأهلي يريد مواصلة طريقه نحو اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

                     
السابق
12 موضوع مع الحل في العلوم الطبيعية تحضيرا لبكالوريا 2022
التالي
ما هي اكبر قبيلة في الامارات

اترك تعليقاً