منوعات

الان:: هل تؤيد الاختبارات حضوري للابتدائي أم عن بُعد؟ شاركنا برأيك

آلان: هل تدعم الاختبارات حضوري الابتدائي أو الخارجي؟ مشاركة رأيك. مشاركة رأيك.

نحث الطلاب دائمًا على معرفة جميع المواعيد المقررة لبدء الاختبارات النهائية والفصل الدراسي الثالث حتى يكونوا على دراية كاملة بجميع مواعيد الامتحانات في نهاية هذا الفصل الدراسي ، حتى يتمكن الطلاب من الاستعداد لها بالشكل الأمثل. ولكن بعد أن أعلنت الوزارة عن مواعيد جميع المراحل ، هل ستدعمون الامتحانات لي لاجتياز الابتدائي أم لا؟


المحتويات

هل ستدعمون حضوري في الامتحانات الأساسية؟

بعد إعلان وزارة التربية والتعليم السعودية مواعيد المواد المكتوبة لجميع مراحل التعليم ، والتي ستبدأ في 19 يونيو ، أما بالنسبة للآلية ، فسأحضر جميع المراحل كما حدث في الفصل الدراسي الثاني ، لكن إذا دعمتني شارك خذ ، شارك برأيك؟ †

متى تبدأ الامتحانات النهائية؟

تبدأ الإمتحانات النهائية للفصل الثالث مع بداية يوم الأحد الموافق 20 ذو القعدة الموافق للشهر الميلادي 19 حزيران ، وتستمر هذه الإمتحانات حتى نهايتها حسب التقويم المعلن ، والدورة الأخيرة من وتقام هذه الامتحانات في شهر ذي الحجة ، الموافق 30 يونيو ، حيث ستكون الامتحانات أيام الأحد ، والاثنين والثلاثاء من الأسبوع الحادي عشر من الفصل الثالث. في أيام 11 و 13 و 14 و 15. أما الاختبارات التحريرية فتكون الجولة الأولى يوم 20 ذو القعدة والثانية في الفصل الثالث يوم 28 ذو القعدة.

الأسابيع المتبقية من الولاية الثالثة

يُطلب من الطلاب في المدارس السعودية الحضور إلى المدرسة كل صباح لاستكمال دراستهم في الفصل الدراسي الثالث ، الذي بدأ منذ 20 مارس ، 17 شعبان ، وحتى الآن يستمر الطلاب حتى نهاية الفصل الدراسي في 30 يونيو ، وهي إحدى الحجج بحسب الخطة المعتمدة من وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية. حيث يتم تنظيم الدراسة حسب الخطة حتى يأخذ الطلاب الامتحانات النهائية التي تجرى بتقويم الظروف الأكاديمية حسب ما تم دراسته في المنهج السعودي في العام الدراسي 1443 ، والمدة المتبقية حتى نهاية العام الدراسي. 1443. هذا العام هو 41 يومًا من هذا الوقت.

ما هي مدة العطلة الصيفية؟

تبدأ الإجازة الصيفية مع آخر يوم من أيام الامتحانات النهائية ، 30 يونيو ، أحد شهر ذي الحجة ، وتنتهي مع بداية العام التالي في 28 أغسطس ، وهو من شهر صفر ، وبالتالي المدة. ومن بين هؤلاء لن تتجاوز الإجازة الصيفية 60 يومًا ، أي ثمانية أشهر. لقد مرت أسابيع ويمكن للطلاب القيام بكل ما يريدون خلال الإجازات ثم الاستعداد لعام 1444 ، لن يكون الأمر صعبًا مثل عام 1443 ، لقد كانت المرة الأولى ولكنهم الآن جيدون فيها وهم يعرفون ذلك.

                     
السابق
لفتح صفحة ويب اكتب عنوان الصفحة في شريط
التالي
تفسير حلم الرسول يعطيني نقود في المنام لابن سيرين

اترك تعليقاً