منوعات

البوم بي تي اس الجديد Proof 2022

أهلا وسهلا بك كثير من الناس يبحثون عن إجابة لسؤال BTS الجديد ألبوم Proof 2022 ، ومن خلال موقع المحتوى التعليمي نتعرف على إجابة السؤال معك ، حيث يوجد على مواقع التواصل ومواقع البحث ذلك تريد معرفة الإجابة على سؤال BTS الجديد ألبوم Proof 2022 ، والإجابة من خلال هذه الفقرة

الإجابة على سؤال ألبوم BTS الجديد Proof 2022

BTS ‘New Album BTS يضايقوننا بمعلومات إضافية حول ألبومهم الجديد القادم ، ولا يمكننا التحكم في أنفسنا. في وقت سابق من هذا الشهر ، أصدر Keppon Trio إعلانًا تشويقيًا لشعارهم المرتقب بشدة ، المقرر إصداره في يونيو ، جنبًا إلى جنب مع عنوان المشروع ، “إثبات”.

تم عرض فيديو قصير لأعضاء BTS في 16 أبريل ، فيديو قصير لأعضاء الفرقة مع شعار “We Are Bulletproof” وتم إصدار تاريخ “06.10.2222” ، وتم إصدار الألبوم رسميًا في 17 أبريل.

بعد التصريح بأنه من المتوقع أن يكون الألبوم حدثًا مناسبًا لقاعدة المعجبين للاحتفال بعيد الميلاد العاشر العاطفي لفتاة BTS ARMY الرضيعة رؤية الضوء. كشفت فرقة BTS عن الأغنية الرئيسية لألبومها القادم “Proof”: Here We Are.

ألبوم BTS الجديد

استعد ، BTS ARMY! يوم الجمعة ، كشفت مجموعة K-pop عن العنوان ، والفن الفردي وتاريخ إصدار الفيديو للأغنية الرئيسية من ألبوم المختارات القادم ، Proof.

كشفت المجموعة سابقًا عن العنوان والفن الفردي وتاريخ إصدار الفيديو للأغنية الثانية من ألبوم مختاراتهم القادم ، Evidence (6 مايو).

أعلنت المجموعة الأخبار على Twitter ، جنبًا إلى جنب مع الجدول الزمني الموسع للمنظمة لما سيحدث حتى إصدار ألبومهم الجديد ، Proof.

سيتم الكشف عن قائمة الأغاني الرسمية لـ Proof في الأسبوع الذي يبدأ في 9-11 مايو. سيتم إصدار إعلان تشويقي لمسار عنوان الألبوم في 8 يونيو. تم إصداره في 10 يونيو ، ملصق.

ستكون أغنية “Yet to Come” واحدة من ثلاث أغنيات جديدة على Proof. يتم إصدار الساعة احتفالًا بالذكرى السنوية التاسعة للفرقة وكفرصة لـ ARMY لشراء الفرقة بأكملها في مجموعة واحدة مريحة.

تم إصدار ألبوم مختارات يجسد ماضي BTS كفصل جديد. إنه المكان الذي تبدأ فيه الفرقة البالغة من العمر تسع سنوات مساعيها المستقبلية ، مرتدية ملابس BTS’s Big Hit Music.

ألبوم منتدى BTS يتكون من أقراص مضغوطة بموسيقى متنوعة. يعكس أفكار الأعضاء حول تاريخ المجموعة وحاضرها ومستقبلها.

يبدو أن الطلبات المسبقة للسجل ستكون متاحة في 4 مايو من خلال موقع Weverse Store التابع لـ BTS.


في نهاية المقال نأمل أن تكون الإجابة كافية. نتمنى لكم كل التوفيق والنجاح في جميع مراحل التعليم. يسعدنا تلقي أسئلتكم واقتراحاتكم من خلال انضمامكم إلينا.
نأمل منكم مشاركة المقال على مواقع التواصل الاجتماعي ، فيسبوك وتويتر ، باستخدام الأزرار الموجودة أسفل المقال


                     
السابق
موقع نتيجة مسابقة رواق الأزهر لتحفيظ القرآن 2022
التالي
المحتوى التفاعلي في التعليم والتدريب عن بعد

اترك تعليقاً