منوعات

التحويل الداخلي بتخصصات جامعة الكويت

اعلنت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الكويت التحويل الداخلي في تخصصات جامعة الكويت ، عن بدء تقديم طلبات التحويل الداخلي ، عبر الموقع الرئيسي التابع لجامعة الكويت ، والذي سيكون في المرحلة يوم الاثنين 10/12 الساعة. 12:00 ظهراً / 2022 حتى الساعة الثانية من الثلاثاء 13-10-20 الساعة العاشرة والنصف مساءً لذا يمكنك الطلب بين هذه الفترة ويتم تشكيلها عبر الإنترنت من خلال موقع جامعة الكويت.

تعمل جامعة الكويت على نشر المعرفة وتنمية الموارد البشرية من خلال إعدادها على المستوى الفكري والعلمي ، وكذلك على المستوى الاجتماعي والثقافي ، بحيث تكون المركز الرئيسي في تقدم البلاد وتطورها ، من خلال تنمية وتطوير التفكير الإبداعي ، والسير في الاتجاه الاقتصادي القائم على المعرفة والأسس العلمية ، بما يتماشى مع التقدم العالمي والتكنولوجي.


هناك بعض الأهداف الرئيسية لجامعة الكويت بما في ذلك العمل على تحسين النظم الأكاديمية لتتماشى مع الآفاق المستقبلية بمزيج من آليات الإبداع داخل النظام الأكاديمي ، والعمل على إتاحتها وجعل الفن المختلف والحديث لجميع الأجيال القادمة. ، والجامعة لها دور ورسالة أساسية لخدمة دولة الكويت ، والسعي من أجل التنمية والتقدم في البلاد.

أعلن عميد القبول والتسجيل بجامعة الكويت عن بدء التقديم الإلكتروني لطلبات التحويل الداخلي عبر الموقع الإلكتروني الرئيسي للجامعة ، وسنقوم بنشر رابط التحويل أسفل المقال ، في الفترة ما بين الساعة 12 ظهراً يوم الاثنين 12 أكتوبر. 2022 – 12 ظهرا يوم الثلاثاء 13-10-2022.

التحويل من تخصص إلى آخر داخل الجامعة بعد استيفاء الطالب للمتطلبات العامة والخاصة للتحويل.

يحصل الطالب الذي يستوفي شروط التحويل بين تخصصات جامعة الكويت على برقية مفصّلة عن انتقاله إلى الدرجة الجديدة.

يُسمح فقط للطلاب الذين يستوفون متطلبات النقل الجماعي لعام 2016 وما بعده بإرسال طلبات التحويل الداخلي إلكترونيًا.

يجب أن يكون الطلاب على دفعات عام 2015 والإرشاد والأدلة قبل الكلية في كليتهم خلال المرحلة التي تحددها الكلية.

أولا تحتاج إلى الدخول إلى خدمة التحويل في القائمة الرئيسية ، ثم الخدمات الأكاديمية ، ثم خدمات النقل ، ثم التحويل بين الكليات.

يفحص النظام إمكانية تحويل الطالب إلكترونيًا ، على أساس الشروط والأحكام العامة التي تم تحديدها لدفع هذا الطالب.

في حالة استيفاء الطالب لجميع الشروط العامة ، يمكنه تعيين جامعة العلوم التطبيقية التي يرغب في التحويل إليها وإبلاغه بشروط التحويل.

بعد الضغط على كلمة استمرار اكتب شروط الكلية على الشاشة.

إذا استوفى الطالب جميع الشروط إلكترونيًا ، يضغط على كلمة متابعة.

في هذه الخطوة ، توجد برقية تطلب من الطالب تأكيد طلب عملية التحويل ويجب عليه تحديد كلمة “نعم”.

إذا اجتاز الطالب أكثر من 45 وحدة ، فسيجد برقية توضح أن طلب التحويل قيد الدراسة وأن لجنة شؤون الطلاب بالجامعة ستقرر بشأن الطلب لاحقًا.

يجب أن يجتاز طلب التحويل إلى كلية الحقوق مقابلة مع دبلوم تحدده الجامعة.

سيحصل الطالب الذي لا يستوفي متطلبات التحويل على برقية تحتوي على الشروط التي يجب استيفاؤها من أجل تقديم طلب التحويل في وقت لاحق.

لا يمكن للطلاب من كليات الحقوق والطب والصيدلة وطب الأسنان والهندسة المعمارية والعلوم الطبية ذات الصلة التحويل إلى هذا النظام.

أخيرًا ، الرابط الذي يتيح لك الدخول في التحويل بين مقررات جامعة الكويت والوصول المباشر إلى تحويل التخصصات في جامعة الكويت ، مما يتيح لك التحويل بين تخصصات الجامعة إلكترونيًا وإلكترونيًا ، من خلال موقع جامعة الكويت ويمكن التحويل مباشرة إلى البوابة الخدمية .ku.edu.kw / sis.

                     
السابق
اريد اعرف ما معنى استنفد الطالب رغباته؟
التالي
سلوى وليلى تهجي بالطريقة المقطعية للصف الاول الابتدائي قناة ملك

اترك تعليقاً