منوعات

التنظيف العميق للمنزل ، كيف يجب أن يكون؟

ربما شهد العالم نهاية عام كامل وبداية عام جديد ، لكن لا تزال هناك فجوة من الوباء المخيف الذي اندلع قبل عامين في مدينة تسمى ووهان ، في مقاطعة هوبي بجمهورية الصين الشعبية. ما زلنا لا نعرف ما إذا كان الفيروس من صنع الإنسان ونشأ في المختبر ، لكننا نعلم أنه سيتعين علينا التعايش معه في المستقبل المنظور. لقد تكيفنا مع نمط الحياة الجديد المتمثل في التطهير والتباعد الاجتماعي وتعلمنا التعايش مع الفيروس.

لذلك ، توصل المشاركون في خدمات التنظيف إلى خطوات وإجراءات سلامة جديدة واعتمدوا طرق تنظيف جديدة للتأكد من أن عملائهم نظيفون وآمنون وصحيون. تبنى متخصصو التنظيف شكلاً جديدًا من أشكال التنظيف لا يشبه أي شكل آخر من أشكال التنظيف. يطلق عليه تطهير COVID. لذلك عندما يتعلق الأمر بإجراء تنظيف COVID ، فإن هؤلاء المحترفين يتبعون سلسلة من الخطوات الجديدة تمامًا لضمان سلامة أصحاب المصلحة. خاصة عندما يتعلق الأمر ب يقوم COVID بتنظيف مرافق رعاية الأطفال خبراء التنظيف المؤهلين والمدربين بشكل خاص سيتبعون الخطوات دينياً.


دعونا نناقش هذه الخطوات في هذه الصفحة.

المحتويات

ضع خطة

سيهتم بها خبراء التنظيف الأطفال COVID خطة ستساعدهم في الحفاظ على سير المشروع بسلاسة. عند وضع الخطة ، سينظر الخبراء في تصميم المرفق وأبعاده وعدد المقيمين فيه في أي وقت وطبيعة الأسطح في المنشأة وعدد المرات التي تم لمسها فيها. وفقًا للخبراء ، كلما زاد عدد الأشخاص الذين يلمسون الأسطح ، زادت فرصة الإصابة. وبالتالي ، فإن التخطيط يشمل أيضًا إعطاء الأولوية لتنظيف الأسطح عالية اللمس وفقًا لطريقة خاصة.

تنفيذ خطة تنظيف الأسطح ذات اللمسة العالية

الخبراء الذين يهتمون مجالسة الأطفال بتنظيف كوفيد إجراء تنظيف عالي اللمسة للأسطح في الموعد المحدد باستخدام منظفات محسّنة من فئة المستشفيات. وتشمل هذه الأسطح الأقلام والمكاتب والطاولات ومقابض الأبواب والمقابض والدرابزين ومقابض المصاعد والمراحيض والحنفيات والمصارف ومفاتيح الإنارة وما شابه.

تنظيف الأسطح اللينة والصلبة

بصرف النظر عن هذه الأسطح عالية اللمسة ، هناك أسطح ذات ملمس معتدل وأسطح ناعمة بشكل طبيعي ، بما في ذلك السجاد والبسط والستائر والمفروشات وما شابه. حاول أن توجه سيتبع الخبراء مرة أخرى بعض الخطوات المتخصصة باستخدام الأدوات والتكنولوجيا المتخصصة.

تنظيف الأسطح والأجهزة الإلكترونية

تقوم منظفات Covid الاحترافية لرعاية الأطفال أيضًا بتنظيف أسطح الأدوات الإلكترونية مثل أجهزة الكمبيوتر ولوحات المفاتيح والماوس وعلامات التبويب والهواتف المكتبية وشاشات اللمس التي تستخدمها كليات رعاية الأطفال.

وأخيرًا وليس آخرًا ، ستقوم شركة الفرسان للتنظيف العميق أيضًا بتنظيف المناطق الخارجية لضمان تعقيم نقاط الوصول الخاصة بالمنشأة والمناطق المجاورة لها وتطهيرها.

لذلك كما ترى ، إنها وظيفة متخصصة وفقط الأفضل في العمل يمكنه القيام بذلك دون عيب من خلال الالتزام بالمعايير واللوائح ، وأفضل اسم يمكن الذهاب إليه هو فرسان. اتصل بنا الآن لتحديد موعد.

                     
السابق
ما بين الحضور وعن بُعد.. متحدث الصحة يتحدث عن نمط الدراسة المتوقع خلال المرحلة القادمة
التالي
علل ظهور علم الكلام في العصر العباسي؟

اترك تعليقاً