منوعات

الجمعة:هطول أمطار رعدية غزيرة مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على هذه المناطق!

الجمعة: عواصف رعدية شديدة مصحوبة برياح نشطة وعواصف برد في هذه المناطق! .. توقع المركز الوطني للأرصاد في توقعاته لهذا اليوم هبوب عواصف رعدية تتراوح بين معتدلة إلى شديدة تؤدي إلى تدفق الأودية وأمطار غزيرة مصحوبة برياح نشطة. ذلك الغبار ويثير الغبار والغبار والأمطار الباردة في مناطق نجران والباحة وعسير وجازان ومرتفعات منطقة مكة المكرمة وكذلك منطقة المدينة المنورة ، ويمتد التأثير إلى الأجزاء الساحلية.

كما تتاح الفرصة لتكوين غيوم رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة تثير الغبار والغبار فوق أجزاء من الرياض وحائل وتبوك والجوف والأجزاء الجنوبية من المنطقة الشرقية (الحي الصحراوي الخالي) ، بينما ويكون الطقس حاراً جداً في المناطق الشرقية وأجزاء من الحدود الشمالية يمتد تأثيرها على أجزاء من وسط المملكة.


المحتويات

حركة الرياح السطحية

الجمعة: عواصف رعدية شديدة مع رياح نشطة وبرد برد على هذه المناطق!
الجمعة: عواصف رعدية شديدة مع رياح نشطة وبرد برد على هذه المناطق!

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر جنوبة إلى جنوبية غربية بسرعة 15-30 كم / ساعة في الجزء الشمالي والوسطى ، وجنوبة إلى جنوبية شرقية بسرعة 15-30 كم / ساعة متغيرة. بعد الظهر إلى الشمال الغربي إلى الغرب بسرعة 15-35 كم / ساعة في الجزء الجنوبي ، ارتفاع الموج من نصف متر إلى متر في الجزء الشمالي ومن نصف متر إلى متر ونصف متر ، حالة البحر موجات خفيفة إلى متوسطة ، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي من الجنوب الشرقي إلى الشرق بسرعة 10-30 كم / ساعة ، وبعد الظهر تتحول من الشمال إلى الشمال الشرقي بسرعة 15-30 كم / ح ، ويختلف ارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ، وحالة البحر خفيفة.

من فضلك لا تأمر ، ادعمنا عن طريق ✨🤩. للمتابعة

👇 👇

                     
السابق
توقعات تنسيق كلية التمريض 2022
التالي
الوثائق المطلوبة للتسجيل في التكوين المهني 2022

اترك تعليقاً