منوعات

الخيشوم هو عضو شبيه باللسان يوجد في العديد من الرخويات

أبنائي وطالبات المرحلة الأولى من التعليم الثانوي ، نسألك اليوم الإجابة الصحيحة على السؤال: الخيشوم عضو يشبه اللسان موجود في العديد من الرخويات ، صحيح أو خطأ من موقعنا على الإنترنت “أنا أعرفها جيدًا”من خلال قراءة واستخراج الإجابة الصحيحة من كتاب العلوم للفصل الدراسي الثاني لمناهج التربية الخاصة في المملكة العربية السعودية.

الخيشوم هو عضو يشبه اللسان يوجد في العديد من الرخويات ، صحيح أو كاذب

الجواب هو: “خطأ”الجواب الصحيح هو: الرخويات لأن معظم الرخويات لديها عضو خشن يشبه اللسان يسمى الرخويات ، ويحتوي على صفين من النتوءات الشبيهة بالأسنان التي تستخدم لطحن الطعام.


ما هو الخيشوم؟

تعريف الخياشيم هو: الأعضاء التي يتم من خلالها تبادل غاز ثاني أكسيد الكربون في جسم الحيوان مع الأكسجين الموجود في الماء ، بينما تقوم الرخويات التي تعيش على الأرض بعملية تبادل الغازات عبر رئتيها.

وصلنا لنهاية هذا المقال من موقع 《اعرفها صح》 للمحتوى العربي، الذي تطرقنا فيه للإجابة عن سؤال "الخيشوم هو عضو شبيه باللسان يوجد في العديد من الرخويات"، نرجو لكم الاستفادة من هذا المقال.
الخيشوم هو عضو يشبه اللسان يوجد في العديد من الرخويات ، صحيح أو كاذب

الجواب: “خطأ”. الجواب الصحيح هو: الرخويات ، لأن معظم الرخويات لها عضو خشن يشبه اللسان يسمى الرخويات ، ويحتوي على صفين من النتوءات الشبيهة بالأسنان التي تستخدم لطحن الطعام.

                     
السابق
ما هي محظورات الاحرام للنساء
التالي
ميدو: دفاع الأهلي فيه فضايح.. وتألق عواد دليل على ضعف الزمالك

اترك تعليقاً