منوعات

«الدعوة عامة» يتذيل إيرادات الأفلام بمليون و350 ألف جنيه منذ عرضه

قال الموزع محمود الدفراوي لـ “الوطن” إن فيلم “نداء الجمهور” يقل حالياً عن عائدات الأفلام المنافسة في السينما حيث لم يدر إلا يوم أمس حوالي 24 ألف جنيه إسترليني.

عائدات فيلم “Public Call”

مليون و 350 ألف جنيه إجمالي المبلغ الذي حققه فيلم “Public Advocacy” منذ طرحه في دور السينما ، وتدور الأحداث في فيلم كوميدي تشويقي بناء على دعوة من والدة محمد عبد الرحمن الذي يقلب حياته رأساً على عقب. ويتدخل في العديد من المشاكل التي لا يستطيع حلها.


يجسد محمد عبد الرحمن توتا شخصية “معتز” الذي يتعرض لكثير من المواقف والمفاجآت بسبب تهوره ونداء والدته له التي كانت غاضبة منه لطلبه أكثر من طلب ، لكنه لا يحاول ذلك. يرضيها إطلاقا ، وكان ذلك بسبب مشاركته في عصابة الإنترنت ، وهي أسماء أبو اليزيد وأحمد الفيشاوي ، حيث يجسد الثنائي دورين مختلفين عما سبق في عملهما الفني السابق.

أبطال فيلم “Public Call”

فيلم “النداء العام” بطولة محمد عبد الرحمن وأحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد وسوسن بدر تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمس وإخراج وائل فرج في أول فيلم سينمائي له. خبرة.

وتحدث الفنان محمد عبد الرحمن ، عن إطلاقه ملصق الفيلم ، رغم طرحه من بطولة فيلمين ، أحدهما “خير وبركة” ، مؤكدًا أن تجربة “المناصرة العامة” تختلف بالنسبة له ، خاصة وأن الفيلم. ليس مع أي من أصدقاء “مسرح مصر” ، وتأتي هذه التجربة الجديدة بعد تجربة فنية من المشاركة في أكثر من عمل فني.

                     
السابق
جدول اختبارات تعزيز المهارات للمرحلة الابتدائية والمتوسطة 1444
التالي
طريقة استعلام عن آخر فاتورة كهرباء برقم الحساب

اترك تعليقاً