منوعات

الدوري الإنجليزي آرسنال يجهز عرضًا لضم تيليمانس من ليستر سيتي

تشير تقارير في وسائل الإعلام البريطانية إلى أن أرسنال مستعد لزيادة الاهتمام بلاعب ليستر سيتي وأعد عرضًا للحصول على خدماته.

وفقًا لصحيفة The Sun البريطانية ، يخطط آرسنال لتقديم عرض لنظيره ليستر سيتي لنقل يوري تيلمانز إلى استاد الإمارات هذا الصيف.


على الرغم من اهتمام مانشستر يونايتد ونيوكاسل ، قال إنه واثق من قدرته على إغلاق الصفقة مقابل عرض مالي قيمته 30 مليون جنيه إسترليني.

تم السماح للمدرب الرئيسي مايكل أرتيتا بإنفاق 83 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف لتعزيز الفريق الذي يضم جابرييل جيسوس وفابيو فييرا ومات تيرنر وماركينهوس.

إنه يحول اهتمامه الآن إلى تعزيز خط وسطه وتم تطهيره من خطوته التالية في السوق.

حول Arteta انتباهه إلى Tielemans بعد أن تم تسعير هدفه الأول ، Ruben Neves ، بـ 75 مليون جنيه إسترليني بواسطة Wolves.

اقرأ أيضا ..

استكشف آرسنال أيضًا إمكانية تقديم عرض لسيرج ماليكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو ، لكنه أكبر بعامين من الصربي الدولي تيلمانز ، ولم يلعب أبدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز وقد تكلف صفقته أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني.

في غضون ذلك ، يتردد رئيس ليستر بريندان رودجرز في خسارة تيلمانز ، وهو لاعب رئيسي في كينج باور منذ أن أصبح توقيع النادي القياسي عندما ذهب إلى موناكو مقابل 40 مليون جنيه إسترليني قبل ثلاث سنوات.

ولكن مع بقاء عام واحد فقط على عقده ، اعترف النادي على مضض أنه يجب عليه صرفه الآن بدلاً من خسارته مجانًا في الصيف المقبل.

                     
السابق
الدوري الاسباني رغم اقترابه من الرحيل.. ريال مدريد يقرر التجديد للاعبه
التالي
رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2022 في سوريا

اترك تعليقاً