منوعات

الدوري الإنجليزي إيان راش يوضح دوره السري في تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

كشف إيان راش عن دوره السري حيث يلعب أسطورة ليفربول دورًا رئيسيًا في تمديد عقد محمد صلاح مع الريدز.

أسطورة ليفربول إيان راش هو صديق مقرب للمدرب محمد صلاح رامي عباس عيسى وكان له دور فعال في توقيع المهاجم على عقد جديد مدته ثلاث سنوات مع الريدز.


قال إيان راش “انطلق وحطم سجلاتي”.

وظهرت أسطورة في تصريحاته التي نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “تناولت عدة وجبات مع رامي في دبي حيث كان يعيش في فرنسا ولندن وليفربول”.

“عندما تحولت المحادثة في الغالب إلى محمد صلاح ومستقبله ، ظللت أصر على أن محمد صلاح يمكن أن يصبح أسطورة حقيقية لليفربول إذا بقي لمدة ثلاث سنوات أخرى وحافظ على معاييره المذهلة.”

“كان لدينا لاعبون رائعون في الماضي ، في السنوات الأخيرة كان لدينا لويس سواريز وفرناندو توريس وساديو ماني ، لكنهم لم يبقوا طويلًا بما يكفي ليصبحوا أساطير حقيقيين.”

اقرأ أيضا |

وأضاف: “عليك أن تستمر في الأداء على أعلى مستوى لمدة 10 سنوات ، محمد صلاح يمكنه الآن تحقيق ذلك”.

وقال راش ، هداف ليفربول على مر العصور ، “أواصل إخباره أنه يستطيع تحطيم الأرقام القياسية الخاصة بي إذا استمر ، وقلت أيضًا أن العشب ليس دائمًا أكثر خضرة على الجانب الآخر”.

“كنت سعيدًا جدًا بالعودة إلى ليفربول ، وهو ما أحبه. الجميع في ليفربول ، بما في ذلك المشجعين ، يحبه. إنه مثل إضافة جديدة.”

“أنا سعيد للغاية ، وآمل أن أساعد دوري كسفير لليفربول بطريقة ما ، وبصراحة سأكون سعيدًا جدًا إذا حطم شخص ما الرقم القياسي للنادي”.

                     
السابق
المغناطيس الناشئ عن مرور تيار كهربائي في سلك
التالي
مثلي على رفع الحرج ؟ مع ذكر دليل علي

اترك تعليقاً