منوعات

الدوري الإنجليزي تشيلسي يراقب مستقبل مدافع بايرن ميونخ تحسبًا لضمه

كشفت تقارير إعلامية عن اهتمامه بالتعاقد مع مدافع بايرن ميونيخ خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

يستعد تشيلسي لتعزيز مواقعه الدفاعية هذا الصيف ، مع مغادرة أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن في صفقة انتقال مجانية إلى ريال مدريد وبرشلونة على التوالي.


ونقلت شبكة “سبورتس مول” البريطانية عن سكاي سبورتس إنترناشونال قولها إن مدافع بايرن ميونيخ موجود على رادار تشيلسي في ميركاتو هذا الصيف.

وقف اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا مع الفريق البافاري منذ وصوله من شتوتجارت في عام 2019 ، وسجل خمسة أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة في 119 مباراة للنادي.

في موسم 2021-22 لبافارد ، قام اللاعب الفرنسي بتمريرتين في 36 مباراة في جميع المسابقات ، مما عزز مركز الظهير الأيمن للمدرب جوليان ناجيلسمان.

خلال الفترة التي قضاها مع بايرن ميونيخ ، حقق المنتخب الفرنسي أربعة ألقاب في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس ألمانيا وكأس السوبر الأوروبي وكأس الدوري الألماني بالإضافة إلى الفوز بكأس العالم والأمم. من الاتحاد الأوروبي. الدوري مع فرنسا.

ومع ذلك ، لم يتبق أمام بافارد سوى عامين على عقده الحالي مع بايرن ميونيخ ، والذي تم إضافته إلى الظهير الأيمن هذا الصيف بالتعاقد مع ناصر المزراوي من أياكس.

اقرأ أيضا ..

وذكر أن بافارد قد يغادر بطل ألمانيا هذا الصيف وأن تشيلسي يراقب الموقف عن كثب.

وأشار إلى أن بايرن ميونيخ على دراية بإمكانية رحيل بافارد في الأسابيع المقبلة ، لكن تشيلسي يجب أن يتجنب المنافسة من الأندية الكبرى الأخرى في أوروبا لتسوية الصفقة.

لا يزال أتلتيكو مدريد يبحث عن بديل لكيران تريبيير بعد رحيله عن نيوكاسل يونايتد في يناير ويقال أيضًا إنه مهتم بصفقة نجم ليل السابق.

ويعتقد أيضًا أن ماسيميليانو أليجري يريد إحضار بافارد إلى يوفنتوس ، والمدافع يجري حاليًا محادثات حول مستقبله في بايرن ميونيخ.

                     
السابق
بوستات عيد الأضحى 2022-عبارات تهنئة لعيد الأضحى المبارك – تهاني عيد الأضحى المبارك 2022
التالي
صندوق (هدف) يقدم عدد 1564 فرصة تدريبية للجنسين عبر تمهير بجميع مناطق المملكة

اترك تعليقاً