منوعات

الدوري الإنجليزي تقارير: رونالدو يفكر في مغادرة مانشستر يونايتد.. وحيرة بين ناديين

وبحسب وسائل إعلام إيطالية ، يبحث نجم مانشستر يونايتد عن ناد جديد ينضم إلى صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وعاد رونالدو لصفوف الشياطين الحمر الصيف الماضي بعد مغادرة يوفنتوس حيث وقع عقدا حتى يونيو 2023.


وذكرت صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية أن كريستيانو رونالدو كان يبحث عن فريق جديد وبداية جديدة وليس منزلًا يبنيه في كاسكايس مقابل 17 مليون جنيه إسترليني.

وأوضح أن رونالدو معرض لخطر أن يصبح ضيفًا في مشروع لن يكون جزءًا منه ، وأن هذا الشخص هو المدرب الجديد لفريق إريك تن هاج.

يستند Project Ten Hag إلى كرة القدم الهولندية ، والجري ، والاستحواذ ، والعمل الجماعي ، والتواضع ، والتي يصعب العثور عليها في قاموس رونالدو.

ليس ذلك فحسب ، بل هناك أيضًا حقيقة أن مانشستر يونايتد فشل في التأهل لبطولة رونالدو المفضلة ، دوري أبطال أوروبا ، مما تسبب في أزمة للبرتغالي.

لهذه الأسباب ، أشارت الصحيفة إلى أن مدرب رونالدو ، خورخي مينديز ، يحاول إيجاد فريق جديد للاعب البالغ من العمر 37 عامًا ، لكن هناك مشكلة في من يمكنه الحصول على خدماته هذا الصيف.

يمثل عمر كريستيانو رونالدو وراتبه البالغ 23 مليون يورو في الموسم مشكلة لأي ناد يتطلع للتعاقد معه ، خاصة الأندية الأوروبية الكبرى التي تواجه صعوبات مالية.

وذكرت الصحيفة أن يوفنتوس لا يمكنه إعادة خدمات رونالدو ، وبالتأكيد ليس إنتر ميلان أو ميلان ، من ناحية أخرى ، أولئك الذين يحتاجون إلى نمو سريع يمكنهم أن يجدوا نقطة انطلاقهم الخاصة في كريستيانو.

لذا هناك من بدأ بالهمس بهذا الاسم في روما ، لأنه بعد عام في حضور المدرب ، سيمثل البرتغاليون مستوى جديدًا ، لأنه لا يمكن لأحد تحسين صورة النادي مثله. حتى 30 يونيو ، سيستمر اللاعب في التمتع بمزايا ضريبية ، مما يعني أنه يتعين عليه فقط دفع 100000 يورو كضريبة على الدخل من الأنشطة في الخارج.

يتمتع خورخي مينديز أيضًا بعلاقات مميزة مع مسؤولي روما بعد أن جلب مورينيو معه روي باتريسيو وسيرجيو أوليفيرا ، ومع مواطنه تياجو بينتو ، المدير الرياضي للولفز منذ عهد بنفيكا.

في حين أن رونالدو لم يعد اللاعب الأعلى أجرًا في العالم ، فإن روما غير قادر حاليًا على دفع راتبه ، ولن يكون قادرًا على الاستفادة من قرار النمو الذي من شأنه أن يخفض على الأقل تكاليفه الضريبية إلى النصف.

روما يواجه بالفعل مشاكل مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن اللعب المالي النظيف لأنه لا يوجد اتفاق بشأن اتفاقية تسوية وهناك بعض المخاوف بشأن ذلك.

قد يكون الحل الوحيد هو تورط مانشستر يونايتد المكثف في راتب رونالدو ، لكن المشكلة الأخرى هي أن روما ليسوا منافسًا جذابًا لكريستيانو في الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضا ..

وأضافت الصحيفة أن أكثر الشائعات مصداقية حول علاقته مع مورينيو يجب أن تؤخذ في الاعتبار ، حيث أن العلاقة لم تكن مثالية منذ أيامه في ريال مدريد ، على أقل تقدير.

وتابع تقريره قائلا إنه قد يقترح خيارا آخر لرونالدو بالعودة للفريق الذي بدأ معه سبورتنج لشبونة حيث كل الظروف مناسبة له.

على عكس روما ويونايتد ، سيشارك سبورتنج في دوري أبطال أوروبا ووعد رئيس النادي فريدريكو فارانداس معجبيه: “في يوم من الأيام سيعود كريستيانو إلينا”.

على هذا النحو ، سعى إلى إصلاح العلاقة المتوترة بين النادي ومينديس منذ علاقة برونو فرنانديز بمانشستر يونايتد حتى يتمكن كريستيانو من الاقتراب من والدته ، دولوريس ، التي كشفت عن رغبته في رؤية ابنه. كما لعب للفريق البرتغالي.

                     
السابق
حب ابيض واسود ويكيبيديا ممثلين
التالي
رقم البطاقة المدنية الكويت , الاستعلام عن جاهزية البطاق المدنية بالرقم المدني

اترك تعليقاً