منوعات

الدوري الإنجليزي تقارير: محمد صلاح يدير ظهره لـ ليفربول ويفاضل بين وجهتين إحداهما صادمة لـ”آنفيلد”

أكد أحد المطلعين صحة الاقتراحات بأن النجم المصري محمد صلاح سيدير ​​ظهره لليفربول ويوقع مع فريق منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز إذا لم يوافق على شروط صفقة جديدة في أنفيلد.

لقد كان أحد أبرز نجوم ليفربول منذ انتقاله من روما في صيف 2017. سجل 156 هدفاً وقدم 63 تمريرة حاسمة في 254 مباراة لفريقه خلال المواسم الخمسة الماضية.


لكن عقده ينتهي في الصيف المقبل ، فقد رفض حتى الآن توقيع عقد جديد ويبدو أن النادي واللاعب عالقان في المفاوضات – مما أثار تكهنات بأنه قد يغادر الأنفيلد لمواجهة تحدٍ جديد.

ونقلت صحيفة “إندبندنت” البريطانية عن صحيفة “إندبندنت” البريطانية قولها إن هناك اعتقاداً جديداً لدى الدولي المصري بأن مفضلته الأساسية هي البقاء في منصبه ، لكن مصادر مقربة منه تقول إنه سيكون منفتحاً على انتقال جديد. صدمة الدوري الإنجليزي أو الانتقال إلى الدوري الإسباني ويفضل أن يكون ريال مدريد الذي يعتبره عشاق “أنفيلد” خبرًا.

سجل صلاح 31 هدفًا وقدم 16 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق عندما غاب بفارق ضئيل عن لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ، وساعدت جهود اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا الريدز على الاستمتاع بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس كاراباو.

وتقاسم الحذاء الذهبي مع نجم توتنهام سون هيونغ مين بعد أن سجل 23 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وفاز صلاح بالحذاء الذهبي للمرة الثالثة في مسيرته مع ليفربول بعد انضمامه إلى بيير إيميريك ، وأضاف أوباميانج وساديو. ماني في عام 2019. حقق 32 هدفًا فقط في عام 2018 برصيد 22 هدفًا.

اقرأ أيضا |

سيكون مدرب فريق Red يورغن كلوب في حاجة ماسة للإبقاء على صلاح في ليفربول بعد الصيف المقبل ، لكنه قد يحتاج إلى إقناع رؤساء الأندية بتخفيف سياسات الأجور للقيام بذلك. تحدث كلوب عن مستقبل صلاح في مارس الماضي:

“أعتقد أن النادي بذل قصارى جهده ، من وجهة نظري لا يوجد ما يقوله عنه ، كما يجب أن يكون الآن ، بعد ذلك لم يحدث شيء ، لذلك لا يوجد توقيع أو رفض أو أي شيء آخر. حدث شيء آخر. نحن فقط يجب أن تنتظر ذلك ، فلا بأس – لا داعي للاندفاع في هذا الموقف “.

                     
السابق
سعر ومواصفات عطر ليالي دبي الاحمر dubai nights
التالي
أي من الأشخاص التاليين يُعدّ مدركاً لصلاة الجماعة مع الإمام إذا دخل في الركعة الأخيرة

اترك تعليقاً