منوعات

الدوري الإنجليزي تياجو سيلفا لـ نيمار: عليك الانضمام إلى تشيلسي

دعا تياجو سيلفا مواطنه نيمار للحضور إلى تشيلسي هذا الصيف.

أكمل نيمار للتو موسمه الخامس مع باريس سان جيرمان ، لكن جماهير النادي الفرنسي ابتهجت بعد خروجهم من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.


الوجهات المحتملة لنيمار تبدو محدودة والعودة إلى برشلونة تبدو شبه مستحيلة بسبب الوضع المالي الحالي.

لكن تياجو سيلفا ، الذي يلعب إلى جانب نيمار في باريس سان جيرمان تحت قيادة مدرب تشيلسي الحالي توماس توخيل ، قال إن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا متحمس بشأن انتقاله إلى ستامفورد بريدج.

وردا على سؤال حول موقف نيمار في حفل أقيم في ريسيفي الثلاثاء ، قال سيلفا في تصريحات نشرتها صحيفة مترو البريطانية: “يجب أن تذهب (نيمار)”.

“إذا حدث ذلك ، فهذا هو الأفضل. لا يحتاج إلى تعليق … لا أعرف أي شيء حتى الآن ، لكني آمل أن ينجح الأمر.”

في الأسبوع الماضي ، أرسل رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي سلسلة رسائل إلى نيمار تشير إلى أن النجم البرازيلي ليس له مستقبل في النادي.

وقال الخليفي لصحيفة “لو باريزيان”: “الأحلام مختلفة ، الواقع مختلف. ربما يجب أن نغير شعارنا … الحلم أكبر شيء جيد ، لكن اليوم علينا أن نكون واقعيين ، لا نريد أن نكون مبهرين”. “الجاذبية هي الآن نهاية الجاذبية.”

وردا على سؤال مباشر حول مستقبله في مقابلة منفصلة مع “ماركا” ، رفض الخليفي استبعاد احتمال رحيل المهاجم عن باريس سان جيرمان.

وقال رئيس باريس سان جيرمان: “لا يمكننا التحدث عن ذلك في وسائل الإعلام ، سيأتي البعض وسيذهب آخرون ، لكن هذه مفاوضات خاصة”.

وقال: “اللاعبون الشباب الموهوبون بعقلية الفوز ، الأشخاص الذين يريدون الموت من أجل هذه الشارة ، نريد أن نكون أقوى بشكل جماعي ، وأن نلعب كفريق وقبل كل شيء أن نكون النادي”.

                     
السابق
عــاجـل!!🔥 خبـر مفرح للتلاميذ بخصوص نتائج البكالوريا 2022 من وزارة التعليم | قرار وزارة التربية
التالي
شروط الاضحية من البقر – منصة مدرستي التعليمية

اترك تعليقاً