منوعات

الدوري الإنجليزي ذا صن: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح ويحدد سعره.. ونادِ “غير متوقع” الأقرب لضمه

جاءت تقارير وسائل إعلام بريطانية بمثابة مفاجأة قوية بشأن مستقبل نجم ليفربول واحتمال رحيله عن النادي في ظل حالة عدم اليقين بشأن مستقبله.

من المعروف أن العقد الحالي للاعب البالغ من العمر 30 عامًا مع ليفربول سينتهي في صيف عام 2023.


من ناحية أخرى ، وعلى الرغم من المفاوضات الجارية في الأشهر الأخيرة ، لم تتمكن حكومة ليفربول من التوصل إلى اتفاق مع محمد صلاح بشأن تمديد عقده بسبب فارق الراتب.

يهدف محمد صلاح إلى الحصول على راتب يبلغ حوالي 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً ، وهو ما رفضه ليفربول بسبب سقف الرواتب.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية ، فإنه يفكر في السماح لمحمد صلاح بمتابعة ساديو ماني ومغادرة الأنفيلد هذا الصيف.

غادر ماني رسميًا بايرن ميونيخ الأربعاء الماضي مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

وجد ماني نفسه في وضع مشابه لمحمد صلاح ، حيث كان من المقرر أن ينتهي عقده مع ليفربول العام المقبل وكان يبحث عن زيادة في الراتب خارج سياسة الإدارة.

وأشارت الصحيفة إلى أن نفس السيناريو بدأ يتطور بالنسبة لمحمد صلاح ، الذي يمكنه المغادرة مجانًا في نهاية عقده الصيف المقبل.

اقرأ أيضا ..

وذكر أن ليفربول أراد الإبقاء على خدمات محمد صلاح لكن الإدارة لم تكن لديها نية لتعطيل هيكل الرواتب من أجل تنفيذ هذه الخطوة.

لهذا السبب يفكر ليفربول في السماح لمحمد صلاح بالمغادرة إذا تم تقديم عرض بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني في ميركاتو هذا الصيف ، فسيكون ذلك مفاجئًا.

وأوضح أن ريال مدريد من الأندية التي تتابع عن كثب موقف محمد صلاح ، وبعد أحداث الأبطال يمكنهم تقديم الكثير رغم ضعف العلاقات بين النجم المصري ونجوم النادي الملكي. نهائي الدوري.

أصيب سيرجيو راموس محمد صلاح في نهائي 2017-18.

المصري ، الذي لم ينس ما حدث في نهائي النسخة الماضية وأراد الانتقام من المنتخب الإسباني ، أعلن ذلك للجمهور ، لكنه فشل في ذلك وخسر أمام ليفربول بهدف مجاني.

كان يُعتقد أن ريال مدريد سينتظر عامًا آخر للتعاقد مع محمد صلاح مجانًا عند انتهاء عقده ، لكن موقف ليفربول بشأن مستقبله أصبح أكثر صعوبة بعد أن دفعوا 85.3 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع داروين نونيز.

تم توقيع لويس دياز ، الذي من المحتمل أن يكون إجمالي صفقته 49 مليون جنيه إسترليني ، في يناير الماضي ، بينما تم دفع 7.7 مليون جنيه إسترليني مقابل فابيو كارفالو لاعب فولهام.

يعرف ليفربول أنه من خلال التمسك بمحمد صلاح ، سيشرع في مغامرة رائعة لاستعادة اللقب.

لكن من المعروف أن مالكي الأندية يدركون جيدًا الموارد المالية للنادي ، وفي حين أنهم قد يرفضون البيع لمنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فقد يقررون بيع محمد صلاح هذا الصيف لتوفير بعض المال.

                     
السابق
كورة مصرية .. طلائع الجيش يوضح هل طلب الزمالك ضم الزناري وعمرو السيسي
التالي
نكت عيد الأضحى 2022 نكت مضحكة 2022 صور وكتابة • الصفحة العربية

اترك تعليقاً