منوعات

الدوري الإنجليزي رحيل لوكاكو يشعل شرارة صراع بين توخيل ومالك تشيلسي

اقترب تشيلسي وإنتر ميلان من توقيع عقد إيجار لروميلو لوكاكو ، لكن المالك الجديد تود بوهلي غير مقتنع.

أصبح البلجيكي توقيعًا قياسيًا للبلوز عندما عاد إلى تشيلسي الصيف الماضي بصفقة قدرها 97.5 مليون جنيه إسترليني ، لكنه كافح لمواكبة هذا السعر وفقد شعبيته في النصف الثاني من الموسم.


أثار لوكاكو جدلاً من خلال مقابلة خبيثة أعلن فيها عن رغبته في العودة إلى إنتر ميلان.

وفقًا لصحيفة The Athletic ، فإن العلاقة بين المدرب واللاعب “متوترة للغاية” ومع توخيل المسؤول عن تشكيلة إنجلترا ، هناك شعور بأنه لا مستقبل للوكاكو في تشيلسي.

يريد إنتر ميلان إعادة اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا إلى جوزيبي مياتزا لكنه لا يستطيع تحمل شرائه بعقد دائم ، لذلك يتفاوض الناديان بدلاً من ذلك على نقل قرض برسوم باهظة.

تشيلسي يفكر في الحصول على قرض بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني.

ومع ذلك ، يشير التقرير إلى أن العقبة الأكبر هي مالك تشيلسي الجديد Bohle ، الذي لم يقتنع تمامًا بعد بالصفقة.

لم يكن الأمريكي متأكدًا مما إذا كان من مصلحة النادي تسمية أفضل هدافي الموسم الماضي ، خاصة وأن لوكاكو لديه عقد حتى عام 2026.

اقرأ أيضا |

قد يؤدي رحيل روميلو لوكاكو إلى صراع على السلطة بين توماس توخيل وأنجيل.

بالإضافة إلى ذلك ، لديه “علاقة صحية” مع Lukaku Bolle ويريد إثبات نفسه في Stamford Bridge ، لكن هذا يبدو صعبًا بشكل متزايد مع Tuchel على رأس Chelsea.

يبدو أن الدافع الرئيسي وراء إعارة لوكاكو هو توماس توخيل وما سيحدث للمهاجم هذا الصيف سيكون انعكاسًا مهمًا لتوازن القوى في نادي ويست لندن.

يُعتقد أن توخيل أراد ضم مهاجمين مثل جابرييل جيسوس ورحيم ستيرلنج وكريستوفر نكونكو ، الذي كان أكثر ديناميكية وحيوية وقمعًا وأكثر استعدادًا للعب أسلوبه في كرة القدم.

                     
السابق
درجات الحرارة اليوم الجمعة 17-6-2022 على مصر.. استمرار الأجواء الحارة
التالي
الخط الذي نرسم به الكلمات هو

اترك تعليقاً