منوعات

الدوري الإنجليزي روبي فاولر: سعيد بتجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول حتى لو كان ذلك سيضرني

علق أسطورة ليفربول روبي فاولر على تمديد عقد النجم المصري مع الريدز ، بعد سلسلة من المفاوضات الطويلة والصعبة أمس.

أعلن ليفربول ، أمس ، عن تمديد عقد محمد صلاح ، والذي سيكون في أنفيلد حتى صيف عام 2025.


روبي فاولر هو أفضل هداف ليفربول على الإطلاق برصيد 128 هدفًا ، بفارق 10 أهداف فقط عن محمد صلاح.

وكتب فاولر في مقال نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية: “ليفربول يجب أن يسعد باستقبال ثلاث سنوات أخرى من محمد صلاح .. الدوري!”

“أنا لا أقول إنني أصلي من أجله هذا الصيف. لكن! بالطبع أنا معجب به وكذلك عائلتي وأعلم مدى سعادتهم لبقاء صلاح. ما لم يظهر النادي شغفًا حقيقيًا وتفانيًا في ذلك. هذا النادي “.

“أعلم أنني قد أكون من بين الأقلية ، لكنني دائمًا رفضت فيرال أن لويس سواريز وفرناندو توريس أساطير ، ولم يكن أي منهما مع الفريق لفترة كافية ليتم اعتباره بهذه الطريقة. كلاهما يائس. جاهز للانطلاق . “اذهب ودمر الفريق.”

وأضاف: “اعتقدت دائمًا أن صلاح مهدد بفعل ذلك أيضًا ، حيث كانت هناك أشياء وراء مفاوضات العقد ويبدو أن مديره في ورطة ، لكنه يستحق الثناء في الحضيض”. يريد البقاء في الطابور – ربما يحطم كل سجلاتي! – وأخبرني أنه يريد أن يكون أسطورة لليفربول “.

وتابع: “أولاً وقبل كل شيء ، هذا منطقي ، أتفهم أنه لا يمكنك الخروج فقط وإعطاء اللاعبين ما يريدون ، حتى لو كان هذا بالضبط ما تعتقده كمشجع ، لذا فإن ليفربول يحب جميع الأندية – فهم جميعًا على أي حال الأندية المعقولة – هناك حاجة إلى حدود. ، “الخلاصة هي دائمًا ما يكسبه هذا اللاعب من عملك؟ ومن هناك يمكنك معرفة ما إذا كان يمكنك الحصول على ما تريد “.

عندما كتبت عن صلاح الأسبوع الماضي ، كان من الواضح أنهم ما زالوا بعيدين عن المفاوضات ، فماذا حدث؟ قيل لي إنه تم إحراز بعض التقدم في الأيام الأخيرة فيما يتعلق بهيكل الصفقة. تعرف على كل التفاصيل ، ولكن يبدو أن صلاح مستعد لقبول عقد مليء بالمكافآت “.

“إنها علامة جيدة لأنه يعتقد حقًا أنه سيحصل على تلك الألقاب. يجب أن يكون مشجعو ليفربول سعداء بذلك لأنه يعني أنهم يعتقدون أنهم سيفوزون بمزيد من الألقاب للحصول على تلك الألقاب وهذا هو الهدف – سيكون النادي سعيدًا أن تدفع له أيضًا ، لأن هذا يعني أنهم ناجحون ويجلبون المزيد من المال. وهذا يعني أنه من المهم الاتفاق على راتب أساسي يحافظ على هيكل الأجور “.

اقرأ أيضا ..

وضرب مثالاً قائلاً: “مانشستر يونايتد سيئ الآن لأنهم لم يفعلوا ذلك ، لقد دفعوا لديفيد دي خيا ثروة مطلقة للاحتفاظ به ، لكن ماذا يعني ذلك؟ لاعبون مثل بول بوجبا يريدون الثنائي على الفور ، ثم الآخرون. افعل. “ويأتي كريستيانو. يريد رونالدو المزيد منه ، ثم يريد أن يكون بوجبا متساويًا ، إنها حلقة مفرغة وينتهي بك الأمر مثل برشلونة.”

لقد حاولوا مع ليونيل ميسي ، واستمروا في دفع المزيد والمزيد ، والحقيقة هي أن اللاعبين المهمين بنفس القدر يطلبون زيادة ، انظروا إلى الوضع الحالي لبرشلونة ، فهم ما زالوا يحاولون الامتثال لجميع القواعد المالية. مما يعني أنهم لا يستطيعون الإنفاق بالقدر الذي اعتادوا عليه ولا يمكنهم تقديم عقود كبيرة. إنهم بحاجة إلى النظر إلى موقف يونايتد والتفكير في إعادة أنفسهم “.

“انظر إلى ليفربول وشاهد كيف اتخذوا بعض القرارات الصعبة للغاية للسيطرة بطريقة ما على مواردهم المالية. ادفعهم في المنتصف.”

لكن هل كان عليهم دفع رواتب ضخمة للاعب يبلغ من العمر 30 عامًا يلعب حاليًا كمهاجم مثير للإعجاب ولكنه يلعب مؤقتًا كجناح مهاجم مركزي؟ بعد أن تم استبداله بلاعب عادي ، أصغر منه بسبع سنوات ، قرروا بوضوح أنه لا يمكنهم تغيير أهداف صلاح حتى الآن “.

من الواضح أنهم أجروا جميع نتائجهم وتحاليلهم الطبية وقرروا أن صلاح يمكنه البقاء على نفس المستوى خلال السنوات الثلاث المقبلة. سجل ليفربول في السنوات الخمس أو الست الماضية يعني هذا. لاحترام حكمهم وهذه القرارات “.

“على الرغم من إصابتي ، فقد رحل ماني. لا يزال يتعين على صلاح تسجيل 11 هدفًا لتحطيم الرقم القياسي الخاص بي!”

                     
السابق
من هو زوج نسرين طافش الجديد
التالي
قائد حقيقي وأرفع القبعة للاعبين

اترك تعليقاً