منوعات

الدوري الإنجليزي رودري: ننتظر وصول “الفايكنج” إلى مانشستر سيتي.. وتغلبنا على أفضل فريق في تاريخ ليفربول

أعرب رودري ، أول لاعب وسط مانشستر سيتي ، عن سعادته الكبيرة بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021/2022.

تمكن مانشستر سيتي من إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الأخيرة بفارق 93 نقطة متقدما بنقطة واحدة على ثاني ليفربول ، مما جعله ثامن لقب له في تاريخه.


اقرأ أيضا ..

وفي العنوان الرئيسي في مقابلة مع صحيفة “آس” الإسبانية ، قال رودري: “كان احتفالاً خاصاً لأنه بعد عامين لم نتمكن من الاحتفال مع جماهيرنا بسبب فيروس كورونا ، لذا فهي لحظة فريدة”. †

“إنه لشرف عظيم أن أكون جزءًا من مانشستر سيتي. المنافسة مع الأشخاص الذين اعتقدت أنهم الأفضل في تاريخهم كانت قوية جدًا. رأيت جوارديولا يرقص ، كان علينا الحصول على 93 نقطة لنصبح أبطالًا ، وكان علينا تسجيل 97 نقطة ، كنا نعلم أننا لن نفوز بالألقاب هذا الموسم إذا خسرنا “.

“صليت من أجل نتيجة ليفربول عندما استقبلنا هدفين من أستون فيلا ، لم أكن أعرف ما حدث. كان جوندوجان وزينتشينكو وستيرلنج متعاونين للغاية ، لقد حصلنا عليهم عندما سجلنا الهدف الأول. العودة”.

عن أدائه في الدوري الإنجليزي وأهدافه السبعة: “أنا سعيد جدًا لأنني اتخذت خطوة صغيرة للأمام ، خاصة في التسجيل ، عندما ترى فرصك تزداد ، عندما ترى المدافعين بعيدًا عن محاولتك التسديد ، لدي تكيفت بشكل أفضل هذا الموسم ويصفني ليلو (مساعد المدرب) بأنه مع وجود مراقب ، علي أن أحرسه “.

جوارديولا: “مدرب منضبط بأسلوب يأتي قبل التدريب بساعة ونصف ، ولديه أسلوب حاد في التحدث مع اللاعبين عندما نخسر. يريد التأكيد على التفاصيل واتباع تعليماته”.

وعن مستقبله في مانشستر سيتي: “أنت لا تعرف أبدًا ما سيحدث في كرة القدم. مشروع مانشستر سيتي رائع جدًا ، نحن فقط نفتقد دوري أبطال أوروبا ، لكن هناك العديد من المشاريع الرياضية الأخرى التي تجري حاليًا.”

عن صفقة هالاند: “نحن ننتظر وصول الفايكنج ، اللاعب الذي سيغير طريقة لعبنا (يضحك) ، لأننا نعتمد على لعبة 9 المزيفة التي تمنحك بعض الخيارات الخاصة ولكنها تقضي على مزايا أخرى ، لذا إرلينج معنا يعني الكثير بالنسبة لنا ، لقد لعبنا ضد بوروسيا دورتموند وأخبرني روبن دياز (مدافع مانشستر سيتي) أنه كان أعجوبة كرة قدم “.

وعن المنافسة مع مانشستر يونايتد في المدينة: “أرى نسبة المشجعين في المدينة 50٪ بين الفريقين ، أقضي وقتي بالخارج مع صديقتي ، الأجواء مختلفة عن إسبانيا ، الجماهير قريبة في إنجلترا. ، هناك العديد من اللاعبين “.

عن مباراة دوري أبطال أوروبا: “كان أسوأ يوم في حياتي ، كان المفتاح في مباراة الذهاب. بسبب صعوبة اللعب في سانتياغو برنابيو ، نجحنا في تسجيل 5-6 أهداف. خاب أملي. سجل جوارديولا هدفين بعد يومين ، لكنه جدد طموحاتنا لتحقيق المزيد “. العناوين وسنحاول مرة أخرى”.

ونهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد: “ليفربول خصم صعب ، ريال مدريد هو أفضل لاعب على أرض الملعب ، لكن أسلوب ليفربول مهيمن ، فريق قوي في جميع المراكز ، مع خبرة ولاعبين رائعين ، أي شيء يمكن أن يحدث. … في اللعبة.”

دي بروين: “أفضل لاعب لعبت معه. يعرف كرة القدم الحديثة جيدًا. أسلوبه مختلف عن مودريتش وإنييستا. دائمًا ما يكون قريبًا من منطقة الجزاء ويسير مباشرة نحو المرمى.”

ومعبوده: “عندما كنت طفلاً كان زين الدين زيدان ، على الرغم من أنني لم أكن مثله كثيرًا ، ولكن في ذروة برشلونة ، كان بوسكيتس هو الذي قدم لي الكثير من النصائح حول المنتخب الإسباني جنبًا إلى جنب مع تشابي ألونسو . “

                     
السابق
تفسير حلم عدم حضور الامتحان في المنام لابن سيرين
التالي
تفسير حلم رؤية أفلاطون في المنام

اترك تعليقاً